المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب يزور الحدود مع المكسيك

الخميس، 23 يوليو 2015 11:05 م
المرشح الرئاسى الأمريكى  دونالد ترامب يزور الحدود مع المكسيك المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب
لاريدو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المرشح الرئاسى الأمريكى دونالد ترامب بزيارة إلى الحدود الأمريكية مع المكسيك بعد التصريحات المعادية للأجانب التى أطلقها ضد المهاجرين المكسيكيين.

وقال ترامب الذى يعمل فى مجال الاستثمارات العقارية فى تصريحات له بمدينة لاريدو بولاية تكساس الأمريكية: "نحتاج فى بعض مناطق الحدود إلى أسوار"، وأعلنت نقابة حرس الحدود التى دعاها ترامب فى البداية لحضور الكلمة التى سيلقيها بأنها لن تشارك فى هذه المناسبة، وجاء إعلانها هذا قبل حضور ترامب بقليل.

ورغم انتقاداته للمهاجرين إلا أن ترامب يعتقد أن الملونين اللاتين سيكونون من مؤيديه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث قال: "أعتقد أننى سأحصل على أصوات ذوى الاصول الاسبانية، حيث أن علاقتى بهم طيبة"، كان ترامب لدى إعلانه عن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة وصف المكسيكيين بأنهم تجار مخدرات ومغتصبون.

ورغم تصريحات ترامب السلبية بشأن المهاجرين ومؤخرا أيضا بشأن السيناتور جون ماكين بطل الحرب الفيتنامية إلا أن هذا الملياردير يسبق جميع المرشحين للانتخابات الرئاسية فى نسبة التأييد فى المرحلة الحالية.

غير أن الجدل ما يزال يدور حول ترامب حتى داخل حزبه، وقال ترامب لصحيفة "هيل" إنه فى حال لم يرشحه الجمهوريون للرئاسة فإنه يفكر فى ترشيح نفسه مستقلا.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة