ماذا قدم محمد صلاح أمام ميلان قبل قمة دوري أبطال أوروبا؟

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 08:00 ص
ماذا قدم محمد صلاح أمام ميلان قبل قمة دوري أبطال أوروبا؟ محمد صلاح
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قمة نارية أمام نادي ميلان الإيطالي غدا الثلاثاء، فى الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "سان سيرو" بالموسم الحالي 2024-25.

أرقام محمد صلاح ضد ميلان

وسبق والتقى محمد صلاح ضد ميلان فى 5 مباريات سابقة، استطاع خلالها الفوز في 4 مباريات والتعادل فى واحدة ولم يتلق أي هزيمة خلال مشواره الكروي أمام الروسونيري نهائيًا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 3 أهداف في مرمى ميلان وصنع 2 بإجمالي مساهمات 5 أهداف كاملة أمام ممثل الكرة الإيطالية.

وكانت آخر مواجهات ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا عام 2021 ونجح خلالها محمد صلاح فى تسجيل ذهابًا وإيابًا بواقع هدفًا في كل لقاء.

ويعيش ميلان حالة قلق بعد بداية متعثرة في الدوري الايطالي هذا الموسم، حيث لم يحصد الفريق سوى نقطتين في أول ثلاث جولات، بالتعادل ضد لاتسيو وتورينو، والخسارة ضد بارما.

وقالت صحيفة توتوسبورت، إن عدم الرضا في صفوف مشجعي ميلان أمر حقيقي، وتمثل في عدد التذاكر المباعة لمواجهة ليفربول الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عدد التذاكر غير المباعة لمباراة كبيرة مثل المباراة ضد ليفربول، التي تمثل أول ظهور للفريق في دوري أبطال أوروبا، يؤكد هذا الأمر، موضحة أن حوالي 19,000 تذكرة لا تزال غير مباعة حتى الآن، وهو أمر صادم بالنسبة لنادٍ اعتاد خلال السنوات الثلاث الماضية أن يكون ملعب سان سيرو ممتلئًا تقريبًا في كل مناسبة خاصة في المباريات الكبيرة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة