فيورنتينا يعرقل انتقال محمد صلاح لـ"روما".. "الفيولا" يبحث عن أقل الأضرار بعد رحيل "الفرعون".. مدير "الذئاب" يعود إلى لندن لإنهاء الصفقة.. وليفركوزن يُعقد الأزمة

السبت، 25 يوليو 2015 03:56 م
فيورنتينا يعرقل انتقال محمد صلاح لـ"روما".. "الفيولا" يبحث عن أقل الأضرار بعد رحيل "الفرعون".. مدير "الذئاب" يعود إلى لندن لإنهاء الصفقة.. وليفركوزن يُعقد الأزمة محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الساعات الأخيرة حلقة جديدة من حلقات مسلسل "التعنت" الذى يمارسه نادى فيورنتينا الإيطالى، لعرقلة انتقال محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وتشيلسى الإنجليزى، إلى صفوف روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وعلى الرغم من الاتفاق المبدئى بين ناديى روما وتشيلسى على إبرام صفقة محمد صلاح، فى انتظار تحديد طريقة الدفع، إلا أن نادى فيورنتينا لم يمنح روما الموافقة على التعاقد مع "الفرعون المصرى".

ويسعى نادى فيورنتينا الإيطالى لتحقيق أكبر مكاسب من صفقة انتقال محمد صلاح لنادى روما، نظير عدم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق اللاعب المصرى، حيث يتطلع للفوز بخدمات مهاجم "الذئاب" ماتيا ديسترو.

ويسعى روما لبيع "ديسترو" نهائياً، فيما يرغب فيورنتينا فى التعاقد مع ديسترو على سبيل الإعارة.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث أبدى نادى ليفركوزن الألمانى رغبته فى التعاقد مع ماتيا ديسترو، مهاجم روما الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، الأمر الذى يساهم فى تعقيد صفقة انتقال محمد صلاح، لصفوف "الذئاب" قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

وأكد موقع "توتو مريكاتو" الإيطالى، أن بايرليفركوزن يتطلع لضم "ديسترو"، فى الوقت الذى يسعى فيه فيورنتينا للحصول على خدمات اللاعب، نظير عدم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق اللاعب المصرى، والسماح لـ"الفرعون" بارتداء قميص روما.

جدير بالذكر أن هناك أزمة مُشتعلة بين فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، وهددوا باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

فى نفس السياق، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن والتر ساباتينى، المدير الرياضى لنادى روما الإيطالى، سيعود مجدداً إلى لندن، لوضع اللمسات النهائية على صفقة التعاقد مع محمد صلاح، وذكرت شبكة "ميديا سيت"، أن صفقة محمد صلاح تمر بمراحلها الأخيرة، ويتوقع إبرامها خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث رحلة مدير روما إلى لندن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة