"كيد النسا غلب كيد الشيطان".. اعترافات قاتلة ابن زوجها الرضيع ببولاق الدكرور.. "زينب": عشت مع زوجى على الحلوة والمره وعشان يخلف ولد اتجوز عليا.. وتؤكد: ضرتى حققت حلمه وجابت له الوريث فقررت قتله

السبت، 25 يوليو 2015 03:56 م
"كيد النسا غلب كيد الشيطان".. اعترافات قاتلة ابن زوجها الرضيع ببولاق الدكرور.. "زينب": عشت مع زوجى على الحلوة والمره وعشان يخلف ولد اتجوز عليا.. وتؤكد: ضرتى حققت حلمه وجابت له الوريث فقررت قتله المتهمة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغيرة فى حياة النساء ذات شأن عظيم، ففى كثير من الأحيان تستغنى المرأة عن عقلها وتنساق وراء هذا الشعور الأعمى لتحقيق مأربها وشفاء غلها دون النظر إلى عواقب الأمور التى تتورط فيها حتى وإن انتهت بالقتل .

الجريمة التى شهدتها منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، خير مثال على مكر بعض النساء الذى تحدث عنه القرآن فى قول الله تعالى "إن كيدهن عظيم" ودلل عليه المثل الشعبى "كيد النسا غلب كيد الشيطان" حيث دفعت الغيرة بطلة القصة لارتكاب جريمة قتل رضيع يبلغ من العمر 8 أشهر انتقاما من زوجها الذى تزوج عليها امرأة أخرى لرغبته فى إنجاب الذكر الذى يحمل اسمه ويخلد ذكراه ويتولى أمور عمله فى كبره.

اعترافات "زينب" المتهمة بقتل ابن زوجها


المتهمة "زينب.ر" البالغة من العمر 48 عاما سردت تفاصيل تخطيطها لارتكاب الجريمة وكيفية تنفيذها وسيناريو إبعاد الشبهات عنها ثم هروبها عقب اكتشاف أمرها قائلة "تعرفت على زوجى "عصام.ف" منذ سنوات وارتبطت به، حيث كان عاملا غير ميسور الحال، ومرت السنوات تحملت معه كما يقولون "المرة" وعشت معه "الحلوة" ودفعته للاجتهاد فى عمله حتى تيسر حاله وتحسنت حالته المادية وأنجبت منه طفلة"

وتضيف المتهمة خلال اعترافاتها "بدأت الأمور بينى وبين زوجى تتغير وتتبدل إلى الأسوأ لرغبته فى إنجاب "ولد" يحمل اسمه، حتى قرر الزواج لتحقيق حلمه، وبالفعل تزوج بامرأة وأراد الله أن تحقق رغبته فأنجبت الولد، لتسوء الأمور أكثر فأكثر، حيث بدأت "ضرتى" تصاحب زوجى خلال تواجده فى "الفرن" الذى يملكه، وشعرت أنها بدأت فى احتلال مكانتى لدى زوجى، ولذلك قررت الانتقام، حيث هدانى تفكيرى إلى أن التخلص من الطفل سيكون السبيل لانتهاء معاناتى وعودة حياتى إلى طبيعتها بعد أن انقلبت رأسا على عقب بسببه.

علاقتها بشريك الجريمة "عبد الرحمن"


وقالت المتهمة "فى الفرن ملك زوجى عامل يدعى عبد الرحمن يبلغ من العمر 18 عاما تربطنا علاقة طيبة لعمله مع زوجى منذ سنوات، حيث اعتبره من أفراد الأسرة، وقررت أن يكون اليد التى سأنفذ بها الجريمة، فاستدعيته وعرضت عليه قتل الطفل، إلا أنه رفض فطلبت منه مساعدتى على التخلص منه بإحضاره لى بحجة إهدائه ملابس جديدة اشتريتها له، وجهزت كمية من "السم" وضعتها بعبوة "قطرة" وفور إحضار العامل للطفل وضعت بضعة قطرات فى فمه وطلبت منه إعادة الطفل إلى والدته، وعقب مرور فترة قصيرة من الوقت شعر الطفل بحالة غثياء شديدة وتم نقله إلى المستشفى، فأكد أطباء المستشفى لزوجى أنه مصاب بتسمم ويجب نقله إلى معهد السموم فى أسرع وقت، وخلال نقله كان قد فارق الحياة .

اكتشاف رجال المباحث الجريمة والقبض على المتهمة


واستطردت المتهمة فى اعترافاتها "أبلغ زوجى المقدم هانى الحسينى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور وفور وصول رجال المباحث لإجراء التحريات وكشف ملابسات الحادث قررت مغادرة المنزل والهرب قبل ضبطى خاصة بعد أن ألقى رجال المباحث القبض على "عبد الرحمن" عامل الفرن، وتنقلت بين عدة محافظات حتى فوجئت بالرائد طارق مدحت ضابط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور يقوم بضبطى".

أحداث الجريمة كشف عنها بلاغ تلقاه رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوفاة طفل يبلغ من العمر 8 أشهر نتيجة تعاطيه مادة سامة، فوجه اللواء مجدى عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة رجال المباحث بالانتقال إلى مكان الحادث وإجراء التحريات.

ومن خلال جمع المعلومات تبين أن زوجة والد الطفل وراء تسميمه بالاشتراك مع "عامل" يدعى "عبد الرحمن" لخلافها مع زوجها ووالدة الطفل، ومن خلال إعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط العامل ، كما تم ضبط المتهمة فى إحدى المحافظات التى هربت إليها، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالتها إلى النيابة التى أمرت بحبسها على ذمة التحقيق.


موضوعات متعلقة..



القبض على المتهمة بقتل طفل زوجها باستخدام مبيد حشرى فى بولاق الدكرور










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة