غرفة الطباعة باتحاد الصناعات تشارك فى دعاية حفل افتتاح قناة السويس

الأحد، 26 يوليو 2015 03:11 م
غرفة الطباعة باتحاد الصناعات تشارك فى دعاية حفل افتتاح قناة السويس خالد عبده رئيس غرفة الطباعة وصناعات التغليف باتحاد الصناعات
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد عبده رئيس غرفة الطباعة وصناعات التغليف باتحاد الصناعات، أن هناك ترتيبات مع الجهات المعنية بتنظيم حفل افتتاح قناة السويس الجديدة، على مشاركة الغرفة فى الاعداد لحفل الافتتاح من خلال المساهمة فى الدعاية الخاصة بالقناة مجانا.

وأضاف خالد عبده فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الغرفة اجتمعت مع الفريق مهاب مميش وعدد من الجهات المسئولة على تنظيم الاحتفال، وتم عرض امكانيه ما تستطيع أن تقدمه الغرفة من خلالها ومن خلال شعبة الدعاية والاعلان بالغرفة لانجاح الحفل والخروج بالصورة التى تليق بمثل هذا المشروع القومى الكبير.

وأشار إلى أن الغرفة تعقد اجتماعات مكثفة خلال الفترة الحالية مع محفاظى القاهرة والجيزة من أجل التنسيق على دعاية "الاوت دور" التى سيتم نشرها بشوارع وميادين القاهرة والجيزة.

وقال مصدر بالغرفة فى تصريحات لـ"اليوم السابع" طلب عدم ذكر أسمه، إن الغرفة تشارك بنسبة كبيرة فى الدعاية الخاصة بحفل افتتاح قناة السويس، حيث ستقوم بالاشراف وتحمل تكاليف الدعاية من خلال وسائل الاعلام المختلفة .

وأضافت المصدر أن الغرفة ستوفر الاتوبيسات الخاصة بنقل الوفود المشاركة فى حفل الافتتاح والبالغ عددها 80 اتوبيس، بالاضافة إلى طباعة لوجو قناة السويس على تي شيرتات وكابات وتوزيعها على الحاضرين بحفل الافتتاح








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة