محافظ مطروح: معاقبة المتعدين على خط المياه وتخصيص سيارتين إضافيتين للضبعة

الأحد، 26 يوليو 2015 09:59 م
محافظ مطروح: معاقبة المتعدين على خط المياه وتخصيص سيارتين إضافيتين للضبعة اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اجتماعا اليوم مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمطروح، لبحث مشكلة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسى المغذى للمحافظة.

وأكد المحافظ ضرورة قيام جميع مديرى أفرع الشركة، بمدن الحمام والعلمين والضبعة بمراقبة الخط، وإزالة أى تعديات على الخط الرئيسى، لضمان قضاء صيف ناجح خال من الأزمات كالتى كانت تحدث خلال السنوات الماضية، وأضاف أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين ومسئولى الشركة المتقاعسين عن أداء واجباتهم، معتبرا أن المياه تعد أمنا قوميا يجب عدم المساس به تحت أى ظرف.

وطالب المحافظ بضرورة التعاون بين جميع الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية وشركة مياه الشرب لمواجهة التعديات التى تضر بالمحافظة سياحيا واقتصاديا، مع استمرار حملات الإزالة لحماية خطوط المياه الرئيسية، لتوفير مياه الشرب لمواطنى المحافظة وزائريها.

وأشار المحافظ إلى أنه لأول مرة تصل هذا العام كمية المياه الواردة للمحافظة إلى 65 ألف متر مكعب يوميا، وهذا بفضل جهود القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية ومسئولى الشركة من خلال استمرار حملات إزالة التعديات على خط المياه وترعة الحمام خلال الأشهر الماضية، وقرر المحافظ دعم مدينة الضبعة بسيارتين إضافيتين لنقل المياه لمواجهة نقص المياه مع زيادة ضخ مياه الشرب فى أحد أيام الأسبوع لمدة 4 ساعات بدلا من ساعتين.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظ مطروح يضبط جرارا أثناء سرقته المياه من الخط الرئيسى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة