أمن القاهرة: السفرجى وراء سرقة شقة رئيس حزب الوفد السابق بالزمالك

الإثنين، 27 يوليو 2015 09:33 ص
أمن القاهرة: السفرجى وراء سرقة شقة رئيس حزب الوفد السابق بالزمالك المتهم بسرقة رئيس حزب الوفد السابق
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، فى كشف غموض ملابسات حادث سرقة مبالغ مالية ضخمة من شقة رئيس حزب الوفد السابق بالزمالك، والذى تبين أن السفرجى الذى يعمل لديه استغل فترة تواجد الأسرة فى المصيف وتسلل إلى الشقة واستولى على الأموال وفر هاربا إلى بلدته بالشرقية، فتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى المقدم محمد السيد رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغا من "محمود أباظة" محام ورئيس حزب الوفد السابق ومقيم الزمالك، والذى أفاد بأنه عقب عودته من المصيف اكتشف وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مبالغ مالية عبارة عن { 64330 جنيها، 3819 دولارا، 800 يورو، 30 فرنكا سويسريا، 195 درهما إماراتيا}.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سعيد س ع " 30 سنة سفرجى ومقيم الشرقية، فتم إعداد مأمورية بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام وأمن الشرقية وأمكن من خلالها ضبط المتهم بمحل إقامته.

بمواجهة المتهم أفاد بأنه نظراً لعمله طرف المجنى عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية استغل عدم وجود أحد بالشقة وخطط لسرقتها عن طريق التسلق عبر جهاز التكييف وكسر شباك الحمام، فتم تحرير محضر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة