الحزن يخيم على أهالى المغاربة بسوهاج قبل وصول شهيد سفارة النيجر

الأربعاء، 29 يوليو 2015 02:45 م
 الحزن يخيم على أهالى المغاربة بسوهاج قبل وصول شهيد سفارة النيجر جثمان الشهيد قبل تحركه من القاهرة وصورة للسيارة التى ستقله لسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحزن سيطرت على أهالى منطقة المغاربة دائرة مركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، عقب سماع خبر استشهاد أحد أبنائها الشهيد مجند محمود مصطفى محمد عبدالرحيم بلاش، والذى استشهد فى الهجوم الإرهابى الذى وقع على سفارة النيجر ونتج عنه أيضا إصابة 3 أفراد شرطة آخرين أثناء وجودهم فى محيط السفارة.

وأوضحت التحريات أنه عقب إطلاق الرصاص خرج أحد المتهمين من السيارة وسرق الأسلحة الميرى للمجندين، وتمكن المتهمون من الهرب.

ومن جانبه، أشار مؤمن أحد شباب مدينة جرجا، إلى أن الشهيد حاصل على دبلوم زراعة ويبلغ من العمر 21 عاما وله 3 أشقاء الأكبر أحمد 25 عاما بدون عمل وشقيقه الثانى طه 15 عاما تلميذ، وأدهم 12 عاما ولم يتبقَ له إلا شهرين بالخدمة العسكرية.

وطالب الرئيس عبدالفتاح السيسى بسرعة القصاص من هؤلاء الجبناء الذين يحاولون تعكير صفو المجتمع المصرى، موضحًا أن العزاء الوحيد لدينا أن المجند شهيد عند المولى عز وجل.

وعلى جانب آخر، أوضح عبد الله محمد عبد الرحيم بلاش مزارع، عم الشهيد أن نجل أخيه من خيرة الشباب بالبلد، وهو من أفضل شباب العائلة، وكان شخصية محبوبة من الجميع، مؤكدًا "لا أستطيع إلا أن أقول أن ما حدث هو محاولة لإبعاد مصر عن التقدم، من خلال عمليات إرهابية خسيسة تستهدف خير أجناد الأرض، وأننا غليلنا لن يشفى إلا عن طريق القضاء كل على العناصر الإرهابية وتطهير كل ربوع مصر منهم، وأن مصر سوف تعيش رغم كيد الحاقدين وتحيا مصر شعبا وجيشا".

وصرح مصدر مسئول بأن أسرة الشهيد رفضت إقامة جنازة عسكرية للشهيد بسبب ارتفاع درجة الحرارة وفضلت تلقى العزاء من القيادات الأمنية أثناء عملية الدفن.



اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة