بالفيديو والصور.. 5 نجوم استبعدهم "يويفا" من قائمة الأفضل فى أوروبا.. دى بروين أفضل لاعب بالبوندزليجا.. ولاكازيت هداف الدورى الفرنسى.. والإصابة تبعد روبن بعد موسم استثنائى

الأربعاء، 29 يوليو 2015 10:11 م
بالفيديو والصور.. 5 نجوم استبعدهم "يويفا" من قائمة الأفضل فى أوروبا.. دى بروين أفضل لاعب بالبوندزليجا.. ولاكازيت هداف الدورى الفرنسى.. والإصابة تبعد روبن بعد موسم استثنائى الخماسى المستبعد من إختيارت أفضل لاعب فى أوروبا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلت القائمة المختصرة لجائزة أفضل لاعب بالقارة العجوز هذا الموسم، والتى أعلنها الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، من أسماء بعض النجوم الذين تألقوا مع أنديتهم بالموسم المنتهى، وكانوا يستحقون التواجد بالقائمة.

وضمت القائمة التى أعلنها "يويفا"، 10 لاعبين هم جيانلويجى بوفون، إيدين هازارد، ليونيل ميسى، نيمار، بول بوجبا، أندريا بيرلو، كريستيانو رونالدو، لويس سواريز، كارلوس تيفيز، وأرتورو فيدال.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز 28 أغسطس المقبل، حيث يقوم بالتصويت على الجائزة صحفيين من 54 دولة تابعة للاتحاد الأوروبى، يختار كل منهم قائمة تضم 5 لاعبين يحصل الأول فيها على 5 نقاط و4 للثانى و3 للثالث ونقطتين للرابع ونقطة واحدة للخامس، ويحصل صاحب أكبر عدد من النقاط على الجائزة.

يستعرض "كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية، أبرز 5 لاعبين كان استبعادهم من قائمة الـ10 المرشحين لجائزة الأفضل بأوروبا، مفاجأة كبيرة، فى التقرير التالى..


كيفين دى بروين -اليوم السابع -7 -2015
كيفين دى بروين



قدم البلجيكى كيفين دى بروين لاعب وسط فولفسبورج الألمانى، عروض رائعة فى الموسم المنتهى خاصة على المستوى الفردى، حيث خاض 51 مباراة بمختلف المسابقات.



وأحرز دى بروين 16 هدفًا بالموسم المنتهى، منها 10 أهداف فى البوندزليجا، بالإضافة إلى 28 تمريرة حاسمة، وقاد "الذئاب" نحو التتويج بكأس ألمانيا على حساب بوروسيا دورتموند، كما حصل على جائزة الأفضل بالبوندزليجا فى استفتاء مجلة "كيكر" الشهيرة.

آريين روبن -اليوم السابع -7 -2015
آريين روبن


يعتبر الموسم المنتهى من أفضل الفترات فى مسيرة الهولندى آريين روبن نجم بايرن ميونيخ الألمانى، قبل أن تنهى الإصابة موسمه قبل الأوان، وبالمقارنة فإن تأثير روبن مع الفريق البافارى لا تقل عن تأثير سواريز مع برشلونة الإسبانى.



وأحرز روبن 19 هدفا خلال 30 مباراة خاضها بمختلف المسابقات، كما صنع 9 أهداف آخرين.

جورجيو كيللينى -اليوم السابع -7 -2015
جورجيو كيللينى


ظهر جورجيو كيللينى مدافع يوفنتوس الإيطالى، بمستوى استثنائى للغاية مع السيدة العجوز فى مختلف البطولات، وكان تأثيره لا يقل عن العديد من النجوم المرشحين للجائزة من زملاؤه فى الفريق أمثال بوجبا وفيدال وبوفون.



وحقق كيللينى ثنائية الدورى والكأس مع اليوفى، إلا أنه غاب عن نهائى دورى أبطال أوروبا أمام برشلونة بسبب الإصابة، لكن لا يمكن أن تنسى الجماهير أبرز مبارياته أمام ريال مدريد فى نصف نهائى تشامبيونزليج حيث تمكن من الحد من خطورة مهاجمى الملكى على الرغم من إصابته فى الرأس.


ايفان راكيتيتش -اليوم السابع -7 -2015
ايفان راكيتيتش


كان تأثير لاعب الوسط الكراوتى إيفان راكيتيش مع برشلونة الإسبانى فى موسمه الأول، لا يقل عن برافو أو سواريز، إذا كان أداء راكيتيش سلسل للغاية وأضاف بعدا مختلفا إلى الخط الهجوم للبارسا من خلال الكرات الطويلة.



وأحرز راكيتيتش 8 أهداف خلال 51 مباراة شارك بها فى الموسم المنتهى بمختلف البطولات، كما صنع 10 أهداف آخرين، ويعتبر هدفه فى اليوفى بنهائى دورى الأبطال هو الأبر حيث افتتح به التسجيل للبارسا.

الكسندر لاكازيت -اليوم السابع -7 -2015
الكسندر لاكازيت


لم تتضمن القائمة المهاجم الفرنسى الكسندر لاكازيت نجم فريق ليون، الذى حصد جائزة هداف الدورى الفرنسى بعد تربعه على الصدارة برصيد 27 هدفًا، بفارق 6 أهداف عن أندريه جينياك و8 أهداف عن إبراهيموفيتش أقرب منافسيه.



وأنهى لاكازيت موسمه بإحراز 31 هدفًا خلال 40 مباراة بمختلف المسابقات، كما نجح فى صنع 8 أهداف لزملائه فى الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة