لماذا المصريون فى حالة عشق بانضمام صلاح لروما؟

الأربعاء، 29 يوليو 2015 09:00 م
لماذا المصريون فى حالة عشق بانضمام صلاح لروما؟ محمد صلاح
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم المصرى محمد صلاح لصفوف روما الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة عام قادمًا من صفوف تشيلسى الإنجليزى بـ2 مليون يورو مع خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو بعد انتهاء الصراع مع فريقه السابق فيورنتينا، ويتبقى فقط خضوع اللاعب لفحوص طبية لإتمام التعاقد الرسمى.

ونبرز فى التقرير التالى لماذا المصريين فى حالة عشق بانضمام صلاح لروما

مزاملة الأسطورة الباقية توتى


أهدى القدر المصرى محمد صلاح قبلة الحياة بمزاملة الأسطورة الحية لفريق روما "توتى" الذى يعد من اللاعبين القلائل المستمرين مع فرقهم عقب رحيل أساطير أمثال تشافى عن برشلونة وإيكر كاسياس عن ريال مدريد وستفين جيرارد عن ليفربول وباستيان شفاينشتايجر من بايرن ميونيخ بالصيف الحالى، وكذلك فرانك لامبارد عن تشيلسى بصيف 2013 الماضى.
يعد توتى أمير روما من اللاعبين الذين تعشقهم الجماهير المصرية والعربية بسبب سلوكه وأدائه الراقى داخل المستطيل الأخضر ليكون اللاعب الثانى المصرى الذى يلعب بصفوف الذئاب عقب أحمد حسام "ميدو".



اللعب فى تشامبيونزليج


روما سوف يشارك بالموسم المقبل بدورى أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" من دور المجموعات عقب احتلاله المركز الثانى خلف صاحب الصدارة فريق يوفنتوس ومحتكر البطولة للمرة الرابعة على التوالى وبـ32 لقب، ما يمنح صلاح فرصة التألق أمام كبار أوروبا وقد يكون لديه الفرصة باللعب لأحد الخماسى الكبير بالوقت الراهن فى العالم وهم ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان.


تفضيل المصريين الكالتشيو والبعد عن جحيم مورينيو


يفضل المصريون الدورى الإيطالى "الكالتشيو" عن الإنجليزى "البريميرليج" على الرغم من قوة الأخير باعتباره الأفضل فى العالم لاعتقادهم بأنه الدورى المناسب لمحمد صلاح بالفترة الحالية خاصة عقب تألق لاعب المقاولون السابق مع فيورنتينا فى 6 أشهر على سبيل الإعارة فى 26 مباراة بتسجيله لـ9 أهداف وصناعة 4 أهداف بجانب فرحة المصريين وصلاح بالبعد عن جحيم البرتغالى جوزيه مورينيو، الذى فشل معه لاعب بازل السابق فى إخراج إمكانياته ولم يشارك سوى فى 3 مباريات كبديل طيلة 6 أشهر بالموسم الماضى لتتم إعارته لفيولا فى يناير الماضي.


احترام روما والصحافة الإيطالية للمصريين واللغة العربية


قرر روما فورًا مع قرب انضمام صلاح لصفوفه قادمًا من البلوز تدشين صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" باللغة العربية احترامًا للعشاق النادى فى المنطقة العربية والشرق الأوسط والمصريين خاصة.

ويعد اهتمام الصحافة الإيطالية بالشرق الأوسط والعرب لافتًا للنظر حيث قررت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الموثوقة والأكثر انتشارًا فى إيطاليا إصدار نسختها باللغة العربية للسبب المذكور سالفًا فى سابقه هى الأولى من نوعها من صحيفة مختصة بالرياضة.

استمرار البسمة


أصبح محمد صلاح، البسمة الوحيدة للمصريين بالفترة الأخيرة عقب فشل المنتخب الوطنى فى السنوات الثلاثة الماضية ويعد هو المحترف الأبرز والذى ينال اهتماما كبيرا من الصحافة العالمية.
وبالفترة الأخيرة تحتشد الجماهير المصرية على المقاهى لمشاهد مباريات صلاح مع فريقه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة