حزب الجيل: بيان 3 يونيو طوى حقبة الحكم الفاشى المتحالف مع الأعداء

الجمعة، 03 يوليو 2015 08:50 م
حزب الجيل: بيان 3 يونيو طوى حقبة الحكم الفاشى المتحالف مع الأعداء ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه المكتب السياسى لحزب الجيل الديمقراطى، فى اجتماعه اليوم الجمعة، برئاسة ناجى الشهابى، تحية تقدير وحب وامتنان لقواتنا المسلحة فى بيان أصدره بمناسبة مرور عامين على انحيازها لثورة الشعب المصرى فى 30 يونيو 2013، وإسقاطها حكم الفاشية الدينية وإيقافها المخطط الغربى الصهيونى بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال بيان حزب الجيل: إن أنفاس المصريين والعرب توقفت فى يوم 3 يوليو 2013 والأنظار تعلقت بالقائد العام للقوات المسلحة البطل الفريق أول عبد الفتاح السيسى على شاشات التلفاز وهو يعلن بيان الأمة التوافقى الذى استجاب فيه الجيش البطل لنداء الشعب العظيم وطوى به صفحة كتبت بمداد أسود طل علينا فيها الحكم الفاشى المتحالف مع أعداء الوطن والدين، وأنهى به حقبة الفوضى الخلاقة كما قالوا والتى أرادها الأعداء فوضى تقضى على الأخضر واليابس وتدمر الوطن وتحرقه وتقسم أراضيه.

وأكد المكتب السياسى لحزب الجيل، أن يوم 3 يوليو هو أعظم يوم خرجت فيه أشعة الشمس على أرض الكنانة منذ أن خلقها الله منذ آلاف السنين، إنه اليوم الذى أنقذنا فيه تاريخنا الماضى من تدمير حضارته الإنسانية الخالدة وأنقذنا فيه مستقبل أبنائنا وأحفادنا من الفوضى والخراب وتفتيت البلاد.

وأضاف: إننا نحمد الله سبحانه وتعالى على نعمة الأمن والأمان والاستقرار التى تسود بلادنا بالرغم من محاولات الأعداء الإرهابية ونحمد الله على ما تحقق على طريق البناء والتنمية وما تم إنجازه فى بلادنا من مشروعات قومية عملاقة خلال عام واحد فقط من تولى الرئيس مسئولية إدارة البلاد.

وقال ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، إننا نتذكر تلك الأيام الخالدة فى تاريخنا ونعيش اليوم فى عزة ورؤوسنا مرفوعة لعنان السماء بفضل بطولات أبطالنا فى القوات المسلحة- خير أجناد الأرض- الذين تصدوا بشجاعة نادرة للأعداد الكبيرة من الإرهابيين الذىن استهدفوا الكمائن الثابتة فى سيناء، وأفشلوا الهجمات التى خططت لها مخابرات الأعداء من دول إقليمية ودولية وحافظوا على سيادتنا كاملة على كل شبر من أرضنا المقدسة فى سيناء.

وأعرب رئيس حزب الجيل عن ثقته الكاملة فى قيادة الرئيس السيسى للبلاد وفى قدرة قواتنا المسلحة على التصدى لمؤامرات الأعداء والحفاظ على الوطن ووحدة أراضيه وفى بسالة شرطتنا القادرة مواجهة العنف والإرهاب وبسط الأمن على كل ربوع الوطن الغالى.

وطالب ناجى الشهابى الإعلام بعدم الوقوع فى فخ الأعداء وحروب الجيل الرابع والتنبه واليقظة والارتفاع إلى مستوى المسئولية القومية، وأكد انتصار مصر بفضل جيشها البطل وشرطتها الباسلة وقضائها النزيه العادل وإعلامها الوطنى وشعبها الأبى وتحيا مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة