رئيس عمليات القوات المسلحة الأسبق: زيارة السيسى كذبت الكلام الفارغ عن ولاية سيناء

السبت، 04 يوليو 2015 06:11 م
رئيس عمليات القوات المسلحة الأسبق: زيارة السيسى كذبت الكلام الفارغ عن ولاية سيناء اللواء عبد المنعم سعيد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق،
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عبد المنعم سعيد، رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، هى الفخر برئيس الدولة لأنه يزور الجبهة.. ويدخل يقابل الأهالى والأفراد وقوات القوات المسلحة وهو شىء عظيم جدا جدا، على حد قوله.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع التليفزيون المصرى، أن الرئيس بنفسه يتأكد من الناس على الطبيعية، بالإضافة لرفع الروح المعنوية للقوات المسلحة والشرطة والأهالى معا، وأراد أن يؤكد للأهالى أنه لا تفريغ للأهالى من سيناء، ويوضح أهداف إعادة رفح للخلف مسافة معينة بشكل مؤقت لصالح العمليات العسكرية هناك.

كما أكد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، أن زيارة الرئيس السيسى تؤكد كذب "الكلام الفارغ عن ولاية مش عارف ايه سيناء ولا ايه ولا ايه".

وحول ارتداء السيسى للزى العسكرى رغم أنه خرج من الخدمة العسكرية، أوضح اللواء عبد المنعم سعيد، أن الرئيس يرتدى الزى العسكرى باعتباره القائد الأعلى للقوات المسلحة وعندما يكون هناك حاجة للاحتياج لإثبات ذلك هو زيارته بنفسه وليس بالاتصال الإلكترونى أو الهاتفى، بمقابلة الجنود والضباط، وهو ما يرفع معنويات الجنود.

واستطرد: أنا سمعت بعض كلامه للأفراد ورفع الروح المعنوية بشكل غير طبيعى لأنه قال أنا معاكو على خط النار ومصر للمصريين ومفيش حد يقدر يقطع منا جزءا وأنا معاكو أهو فى أى لحظة أكون عندكو.

ولفت إلى أن حديث الرئيس هو دليل على أنه رجل وطنى، ويرجع شعار "مصر أولا، وأنها هى اللى قدامنا وهى العالم بتاعنا والمنارة بتاعتنا".

أنا شخصيا فى بيتى فى القاهرة ارتفعت روحى المعنوية، وهو نفس شعور من هم على الجبهة ارتفعت روحهم المعنوية، وذلك فى أعقاب عميلة تمت من 24 ساعة ولم يحدث قبل ذلك أن زار رئيس الدولة الجبهة بعد هذه الفترة القصيرة من تنفيذ عملية عسكرية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة