بالصور.. الداخلية تلاحق السيارات المتروكة فى الشوارع تحسبا لتفخيخها.. ضبط 548 مركبة على مستوى الجمهورية.. وتعيد نشر صور وأسماء هاربين من السجون تستخدمهم الجماعات الإرهابية لتنفيذ أعمال تخريبية

الأحد، 05 يوليو 2015 12:57 م
بالصور.. الداخلية تلاحق السيارات المتروكة فى الشوارع تحسبا لتفخيخها.. ضبط 548 مركبة على مستوى الجمهورية.. وتعيد نشر صور وأسماء هاربين من السجون تستخدمهم الجماعات الإرهابية لتنفيذ أعمال تخريبية التحفظ على السيارت المتروكة فى الشارع
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت وزارة الداخلية ملاحقاتها للجماعات الإرهابية والعناصر الإخوانية، التى ترتكب حوادث الاغتيالات والتفجيرات خلال الأونة الأخيرة، عن طريق إعادة نشر صور السجناء الهاربين من السجون سواء خلال ثورة 25 يناير أو 30 يونيو، والذين يتم استخدامهم بواسطة الجماعات الإرهابية فى ارتكاب أعمال تخريبية، فضلًا عن الحوادث الجنائية التى يرتكبها هؤلاء الأشخاص، كما بدأت أجهزة الأمن فى التحفظ على السيارات المتروكة فى الشوارع والتى يتم تفخيخها فى بعض الأحيان، حيث تم التحفظ على 548 سيارة ودراجة بخارية.

اليوم السابع -7 -2015


الهاربون من السجون


وأفادت وزارة الداخلية بأنها خلال المرحلة المقبلة، ستبدأ فى نشر أسماء وصور الهاربين من السجون، والصادر بشأنهم أحكام قضائية نهائية، وناشدت المواطنين التعاون مع كل أجهزة الوزارة والإدلاء بأية معلومات تُساعد فى إلقاء القبض على هؤلاء الهاربين، حيث ستخصص الوزارة أرقام تليفونية للتواصل مع المواطنين فى هذا الشأن، وسيتم عرض 500 اسم كل يوم وصورهم حسب خطورة الجرائم المطلوبين فيها.

وأهابت وزارة الداخلية بالصادر ضدهم أحكام قضائية سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها خلال شهر رمضان المبارك، وأكدت الوزارة على حسن المعاملة وسرعة العرض على النيابات المختصة فى إطار كامل من احترام الحقوق والحريات.


اليوم السابع -7 -2015

حملات مرورية


كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وانضباطية بالتعاون مع إدارات المرور بمختلف مديريات الأمن، لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، ورفع السيارات والدراجات البخارية المتروكة بالشوارع والميادين والتى قد تستخدم فى الأعمال الإرهابية.


اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة