تفاصيل هجوم 15 شخصا من عائلة أبوزلمة على "شمبارة" بالشرقية.. أمطروا القرية بالرصاص وقتلوا شخصين ثأرا لأخطر مسجل بعد مصرعه على يد أحد رجال تشكيله العصابى.. والأمن يبقى على قوات تعزيزية لمنع الاشتباكات

الأحد، 05 يوليو 2015 10:58 م
تفاصيل هجوم 15 شخصا من عائلة أبوزلمة على "شمبارة" بالشرقية.. أمطروا القرية بالرصاص وقتلوا شخصين ثأرا لأخطر مسجل بعد مصرعه على يد أحد رجال تشكيله العصابى.. والأمن يبقى على قوات تعزيزية لمنع الاشتباكات صورة محمد سعيد أحد المقتولين
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هاجم 15 شخصا من أفراد عائلة أبوزلمة المقيمة بكفر أبونجاح بالشرقية ، مساء أمس ، قرية شمبارة الميمونة ،المجاورة لكفر أبونجاح ، وقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على منزل "صفيحة "المتهم بقتل "مجدى أبوزلمة " بعد خلاف بينهما على حصيلة مسروقات، وقاموا بترويع أهالى شمبارة بإحداث حالة من الخوف والذعر بينهم، وسط استغاثات الأهالى بسرعة تدخل الداخلية لعودة الأمن للقرية والقبض على المتورطين فى الحادث.

مدير أمن الشرقية يتلقى بلاغا بمقتل مجدى أبوزلمة


تلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عاطف مهران مدير البحث الجنائى بالشرقية، يفيد بلاغا بمقتل مجدى أبو زلمة وأحد مساعديه بكفر أبونجاح بالزقازيق، وتوجهت قوة من مركز شرطة الزقازيق برئاسة المقدم جاسر زايد مفتش مباحث مركز الزقازيق، والرائد إبراهيم السبيلى رئيس مباحث مركز الزقازيق، والنقيب عمرو داوود معاون مباحث المركز للمكان الواقعة

التحقيقات: مقتل "مجدى" على يد "صفيحة"

.

وتبين من التحقيقات قيام "محمد خالد" 21 سنة عاطل وشهرته" صفيحة " ومقيم بشمبارة وهو أحد أفراد التشكيل العصابى لـ "مجدى أبوزلمة" بالاختلاف معه على حصيلة مسروقات فقام بإطلاق النيران عليه مما أسفر عن مقتل "مجدى أبوزلمة " ومقتل "عبد الرحمن عوف " أحد أفراد تشكيل "مجدى".

وكشفت التحقيقات أن "مجدى" من عائلة الزلمات وأخطر مسجل بالشرقية ومطلوب من الأمن العام ومصنف عنصر خطر وصادر له العديد من الأحكام ومطلوب فى 8 قضايا سرقات وقتل من بينها 4 قضايا عقوبة السجن المؤبد بكفر شكر بالقليوبية ومنيا القمح، وهي القضايا أرقام 7801 / لسنة 2014 جنايات كفر شكر قليوبيه قتل عمد والقضية رقم 5285 لسنة 2013 جنايات كفر شكر سرقة بالإكراه والقضية رقم 8384 لسنة 2014 جنايات كفر شكر.

عائلة الزلمات تهجم على قرية شمبارة


شعرت قرية الزلمات بالانكسار بعد مقتل أخطر رجالها على يد أحد رجاله وعمره "21 " سنة فقررت الثأر له ،بالهجوم علي القرية وإمطار منزل "صفيحة " بالنيران مما أسفر عن مقتل " بهاء الأعراج " 20 سنة صديق" صفيحة " ومشترك معه فى واقعة مقتل مجدى أبوزلمة كما أفادت التحريات مقتل "محمد سعيد العايدى " 33 سنة خال "صفيحة " وذلك أثناء تصادف وجوده بمنزل "صفيحة " وأكد شهود العيان بالقرية، أن "محمد سعيد " عائد من السعودية مؤخرا لكى يتم حفل خطوبته وأنه ليس له علاقة بالخلافات بين "عائلة أبوزلمة " و"صفيحة " الذى لاذ بالفرار بعد قتله "مجدى".

القلق يسيطر على أهالى شمبارة


وتسود حالة من القلق والخوف والترقب بين أهالى شمبارة الميمونة، بعد الهجوم على القرية أمس، وطالبوا الأجهزة الأمنية ، بملاحقة أفراد أبوزلمة خوفا من تجدد الاشتباكات، وحدوث تداعيات بين القريتين .

الأجهزة الأمنية تبقى على قوات تعزيزية


وقررت مديرية أمن الشرقية، بإشراف اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية ، البقاء على قوات من الأمن المركزى بقرية شمبارة الميمونة وذلك تحسبا لتجدد الهجوم على القرية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة