"المهن الطبية" تبدأ فى تفعيل استثمار أمواله بتوزيع الأدوية

الأربعاء، 08 يوليو 2015 12:34 ص
"المهن الطبية" تبدأ فى تفعيل استثمار أمواله بتوزيع الأدوية المهن الطبية- أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور سامى طه نقيب الأطباء البيطريين، ونائب رئيس اتحاد المهن الطبية، إن مجلس الاتحاد ناقش خلال اجتماعه اليوم، تفعيل توصيات الجهاز المركزى للمحاسبات الخاصة بضرورة استثمار أمواله حتى لا تتآكل بفعل التضخم، مشيرا إلى أنه بعدما تم ترشيح الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة لرئاسة لجنة الاستثمار بالاتحاد وانسحابه، لافتا إلى أن ذلك أدى إلى إسناد اللجنة إلى نقيب البيطريين.

وأكد طه، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنهم سيعملون جاهدين على تنفيذ العديد من المشاريع بالشكل الأمثل للاستثمار، منها مشروعات لتوزيع الأدوية بعد إجراء دراسة جدوى لها، وإقامة جامعة ومجزر ومحجر بيطرى.

وأشار نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، إلى أن الدكتور عصام عبد الحميد آمين عام نقابة الصيادلة، شارك فى بداية الاجتماع وتحدث عن مطالب النقابة، إلا أنه تم الرد عليه أن الأمر بدء بعدم الاعتراف بمجلس اتحاد الهمن من قبل الصيادلة، لافتا إلى أنه رفض التوقيع على محاضر الحضور واستأذن على أنه سيعود بعد دقائق إلا أنه لم يحضر ثانية.

من جانبه، قال الدكتور عصام عبد الحميد الأمين العام لنقابة الصيادلة، لليوم السابع، أنه كان هناك اتجاه لديهم بإعادة العلاقات فيما بين نقابة الصيادلة والنقابات أعضاء اتحاد المهن الطبية، إلا أنه انسحب من الاجتماع لاكتشافه اتخاذهم قرارات عديدة ضد نقابة الصيادلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة