انسجام هيفاء وهبى مع سميحة أيوب فى السجن بـ"مولد وصاحبه غايب"

الأربعاء، 08 يوليو 2015 01:00 م
انسجام هيفاء وهبى مع سميحة أيوب فى السجن بـ"مولد وصاحبه غايب" هيفاء وهبى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تطورات وأحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ19 من مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، حيث توطدت العلاقة للغاية بين "نوسة"، وتجسدها هيفاء وهبى، وبين "الحاجة وهيبة الجارحى"، وتجسدها سميحة أيوب، وذلك بعد عداوة شديدة جمعتهن فى بداية دخول "نوسة" السجن، نظرا لعدم تقدير الأولى للثانية، ومراعاة هيبتها داخل الزنزانة.

كما شهدت الحلقة انقلاب رواد "المولد" على "خربوش"، ويجسده باسم سمرة، بعدما أدركوا أنه يتلاعب بهم، ويرفع "خشب" على المسرح، ويوهمهم بأنه حديد، الأمر الذى جعله يُكلف مساعده بالمولد "سامبو"، ويجسده على كمال، بسرقة محافظ بعض رواد المولد، كى يجد مصدر دخل آخر، وعندما علمت "جملات"، وتجسدها فيفى عبده، بهذا الأمر صرخت فى وجههم، لعدم مقاسمتها فى الأموال المسروقة.

تواصلت الأحداث أيضا، وقامت زوجة "عمر"، ويجسده حسن الرداد، بإيهامه بأنها "حامل"، وذلك بعد أن اتفقت معها والدتها على هذه الخطة، وتجسدها لمياء الأمير، ولكن الرداد أستقبل هذا الخبر بغضب واستياء، خاصة وأنه شدد عليها من قبل بالانتظام فى تناول حبوب منع الحمل.

مسلسل "مولد وصاحبه غايب" من بطولة هيفاء وهبى وفيفى عبده وباسم سمرة وحسن الرداد، ومحمد كريم والمطربة الشعبية أمينة وحجاج عبد العظيم وأحمد خليل ومحمد أبو داوود وعزت أبو عوف وأميرة هانى وآخرين، من تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل ويعرض على قنوات الحياة وقناة "ten".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة