الجالية المصرية فى مسقط تنظم احتفالية بافتتاح قناة السويس الجديدة

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 09:50 م
الجالية المصرية فى مسقط تنظم احتفالية بافتتاح قناة السويس الجديدة فرقة الاسماعيلية للفنون الشعبية
كتب - محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رعت سفارة جمهورية مصر العربية بسلطنة عمان احتفالية الجالية بمناسبة افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة.

وأقيم حفل كبير بهذه المناسبة بفندق قصر البستان وبحضور لفيف من الشخصيات العمانية البارزة وأعضاء السلك الدبلوماسى المعتمدين لدى السلطنة وعدد من أبناء الجالية.

وأظهرت الاحتفالية الوجه الحقيقى للشعب المصرى بما لا يدع مجالا للشك أن الشعب المصرى استوعب الدرس ولم يعد يلتفت إلى محاولات إضعاف عزيمته والنخر فى قواه والضرب على وتر وحدته وتماسكه واصطفافه وراء قيادته السياسية المستنيرة.. ويتطلع إلى المستقبل من بوابة العمل والتطوير والنماء.

وحقق الحفل الغرض المنشود منه وظهر ذلك جليا فى استحسان الحاضرين من الأخوة العمانيين والدبلوماسيين الأجانب المعتمدين ومن التناول الإعلامى المحلى.

وشهد الحفل كلمة للسفير المصرى وكلمة لممثل من أبناء الجالية، وفيلما تسجيليا عن القناة ومراحل الحفر وأبرز المشاريع المطروحة فى مشروع محور قناة السويس، كما شارك فى الحفل فرقة الإسماعيلية للفنون الشعبية بفقرات فنية، والتى حضرت خصيصا من مصر وحازت على إعجاب الحضور الذى تجاوب معها وحرص على أخذ الصور التذكارية .

شارك فى تنظيم هذه الاحتفالية أبناء الجالية المصرية والمكتب الثقافى المصرى والمدرسة المصرية ونادى الجالية والمواطنين العاديين، كذلك الشركات ورجال الأعمال والمستثمرين المصريين، الذين تتعاونوا من أجل إنجاح هذه الاحتفالية وتعاونوا حتى خرج الحفل بالشكل اللائق بمصر وبالحدث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة