السيد البدوى: المؤامرات ضد مصر جمدت بفضل قوة الرئيس والتفاف الشعب حوله

الأربعاء، 19 أغسطس 2015 11:05 ص
السيد البدوى: المؤامرات ضد مصر جمدت بفضل قوة الرئيس والتفاف الشعب حوله الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، إن الأحزاب عليها مسئولية وطنية كبيرة تجاه الظروف الحالية التى تمر بها البلاد، مضيفاً: "علينا جميعاً فى هذه المرحلة الدقيقة فى عمر البلاد أن نعلى مصالح الوطن عن أى مصالح حزبية أو شخصية".

وأضاف البدوى فى بيان عن كلمته خلال لقاء موسع نظمته لجنة الوفد بأسوان، مساء أمس الثلاثاء، بحضور ممثلى قبائل المطاعنة والزريقات والقناوية وحجازه، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قبل أن يمر على انتخابه أقل من 6 أشهر وكانت الأمور تسير مع الدعم الكبير الذى نتلقاه من أشقائنا العرب، ورغم ذلك أعلن وقتها أن مصر لن تبنى إلا بعقول وسواعد أبنائها.

وتابع البدوى: "وصلنا 90 مليون نسمة ولا يمكن أن تنهض مصر أو نصل إلى الحلم الذى حلمنا به وهو مصر الكبرى إلا بالعقول والسواعد المصرية فى هذه المرحلة داعيا إلى وحدة الصف وتماسك الجبهة الوطنية والوصول إلى حالة من التوافق كى ينجو الوطن من المؤامرات التى تحاك به".

وأوضح البدوى أن المؤامرات التى كانت تحاك ضد مصر تم تجميدها فى هذه المرحلة من جانب القوى الدولية التى تقف وراءها، وذلك بفضل قوة الرئيس والتفاف الشعب حوله، مضيفاً: "لو وجدوا ثغرة يدخلون منها فلن يتوانوا عن ذلك".

وأشار إلى أن استراتيجية حزب الوفد، قائمة على قاعدة: "مصر أولا قبل أى حزب، وسلامة واستقرار وأمن الوطن يعلو فوق المصالح الحزبية"، مشيرا إلى أن الوفد يضع نصب عينيه تجاوز هذه المرحلة، كما طالب بالتوافق الوطنى.

واستطرد البدوى قائلاً: "إن النخبة السياسية مؤهلة لخوض هذه الانتخابات فى إطار توافق وطنى وتحقيق المصلحة العليا لمصر".

حضر اللقاء المهندس شريف حمودة عضو الهيئة العليا ومرشح الحزب فى الخليفة ومجدى بيومى وحمدى سعد سليمان مرشحا الوفد على قائمة فى حب مصر وسليمان وهدان مرشح الحزب فى بورسعيد ومحمد الشريف عضو الهيئة العليا وعبدالله عبدالمعز رئيس لجنة الشباب وعبير سعد رئيس لجنة المرأة وقيادات الحزب بالمحافظة وأعضاء هيئة مكتب لجنة كوم أمبو.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة