"ربنا يهديك" تضع فصل النهاية لأزمة الشيخ.. "زيزو" سبب إخماد الفتنة.. تراجع الزمالك عن الشكوى.. مرتضى: ربنا هدانى فى دقائق.. عبد العزيز يتوسط للصلح بين رئيسى القطبين.. الجبلاية: سحب الشكوى يلغى العقوبة

الخميس، 20 أغسطس 2015 03:04 ص
"ربنا يهديك" تضع فصل النهاية لأزمة الشيخ.. "زيزو" سبب إخماد الفتنة.. تراجع الزمالك عن الشكوى.. مرتضى: ربنا هدانى فى دقائق.. عبد العزيز يتوسط للصلح بين رئيسى القطبين.. الجبلاية: سحب الشكوى يلغى العقوبة أحمد الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، حدا للنزاع القائم بشأن أزمة أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأحمر، بسبب توقيعه لناديين، والتى اشتعلت بين الأهلى والزمالك واتحاد الكرة، بعد قرار الجبلاية بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر وغرامة 133 ألف جنيه، وبناء عليه قرر مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، الانسحاب من جميع المسابقات التى ينظمها اتحاد الكرة، اعتراضا على العقوبة التى وقعت على اللاعب، وأكد مسئولو الأحمر أن القرار جاء بسبب شعورهم بالظلم، وأن العقوبة غير عادلة.

وانتهت الأزمة بعد إعلان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، سحبه للشكوى ضد الشيخ، من أجل تهدئة الأوضاع فى الوسط الرياضى، وإنهاء حالة الاحتقان بين قطبى الكرة المصرية.

زيزو لـ"مرتضى": ربنا يهديك


دخل عبد العزيز عبد الشافى، نجم الأهلى السابق، فى نقاش حاد مع مرتضى منصور بسبب أزمة الشيخ تدخل خلاله خيرى رمضان ووزير الرياضة للتهدئة بين الطرفين، قبل أن يدعى زيزو لرئيس الزمالك بالهداية.

رئيس الزمالك: ربنا هدانى وأعلن تنازلى عن الشكوى


ورد مرتضى منصور على "زيزو" قائلا: "تصدق ربنا هدانى وشكل باب السماء كان مفتوح وقت ما دعيت.. وأعلن أننى سأتقدم غدا بطلب لسحب شكوى الزمالك ضد أحمد الشيخ".
وزير الرياضة يقود حملة الصلح بين طاهر ومرتضى
دعى المهندس خالد عبد العزيز، خلال استضافته ببرنامج "ممكن" مع خيرى رمضان، كل من رئيس الأهلى المهندس محمود طاهر، ورئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور، لعقد جلسة من أجل انهاء حالة الاحتقان بين قطبى الكرة المصرية، مشددا على ضرورة إنهاء الخلاف من أجل مصلحة الكرة المصرية والرياضة بشكل عام.

عضو الجبلاية: سحب الشكوى يلغى العقوبة


أكد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن سحب الزمالك لشكواه ضد أحمد الشيخ المنتقل حديثا للأهلى على هامش توقيعه لناديين، قد يلغى العقوبة الموقعة عليه بشكل نهائى.

أضاف خالد لطيف أن لجنة التظلمات ستنظر القضية بشكل آخر بعد سحب شكوى الزمالك ما يؤدى إلى إلغاء العقوبة أو تخفيفها.








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهدى

الجناز حاره والميت """""""""""""""""""""""""""""""

عدد الردود 0

بواسطة:

الدوغري

دا سيناريو من مرتضى و الاتحاد

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

رجعت فى كلامك - قطة

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

سيب وانا سيب

عدد الردود 0

بواسطة:

على

ههههههههههه

ا?هلى فوق الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

Salahkm

هل هذا هو مستوى القيادات؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لابد من الاعتذار

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

لعب عيال

عدد الردود 0

بواسطة:

حسناء العلى

ماكان من الأول يامرتضى

الميه مابتطلعش فى العالى

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

حوار رائع وممتع وبرنامج رائع ياسيادة الوزير رغم تحفظك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة