الإسماعيلى يتجه لإغلاق الميركاتو الصيفى بتدعيم حراسة المرمى

الجمعة، 21 أغسطس 2015 09:13 ص
الإسماعيلى يتجه لإغلاق الميركاتو الصيفى بتدعيم حراسة المرمى ميدو
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتجه الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أحمد حسام "ميدو" إلى إغلاق الميركاتو الصيفى، وعدم التعاقد مع لاعبين بعد ضم حارس مرمى فى ظل النقص الحاد الذى يُعانيه هذا المركز فى صفوف الدراويش.

وويبحث الجهاز الفنى عن التعاقد مع حارس مرمى فى ظل وجود محمد عواد كحارس أساسى حاليا، ومعه الحارس الناشئ محمد مجدى، لذا فتح مجلس إدارة الإسماعيلى خطوط الاتصال مع محمد صبحى للعودة لحراسة عرين الدراويش مجددا بعدما قام بفسخ تعاقده مع سموحة، بالإضافة إلى رفض وادى دجلة عودة عصام الحضرى لحراسة عرين الدراويش مجددا.

ويأتى اتجاه الجهاز الفنى للإسماعيلى بعدم التعاقد مع لاعبين جدد فى ظل تعقد صفقة انتقال صلاح ريكو، صانع ألعاب اتحاد الشرطة للدراويش بعد تمسك إدارة الأخير بخدمات اللاعب هذا الموسم رغم عرض الدراويش ثلاثة ملايين جنيه من أجل ضمه.

ويعول الجهاز الفنى على تجهيز كل من محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومروان محسن والغانى توريك جبرين، من أجل تدعيم خط الهجوم، لاسيما أن ميدو رفض التعاقد مع أحمد جعفر لعدم حاجة الفريق لجهوده الفنية، كما ينتظر عودة الثنائى المصاب عمر الوحش ومحمود عبد العزيز "زيزو" من أجل تدعيم خط الوسط، وبذلك يكون الفريق سد جميع احتياجاته الفنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة