لو عايزة تتجوزى ركزى.. 6 حيل للبنات عشان "تصطاد" العريس

الجمعة، 21 أغسطس 2015 05:12 م
لو عايزة تتجوزى ركزى.. 6 حيل للبنات عشان "تصطاد" العريس أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مش عيب إنك تدورى على عريس"، "لازم تتشافى .. تظهرى"، "اشتغلى"، أحد أشهر الجُمل التى ذكرتها زينة لصبا مبارك ضمن أحداث فيلم "بنتين من مصر"، وعلى الرغم من أنها ذُكرت ضمن أحداث العمل، فهى ليست مجرد أحداث تسرد ضمن سياق درامى، ولكنها جزء مما يحدث على أرض الواقع، ففى مصر، هناك عدة طرق قررت أن تتبعها البنات من أجل البحث عن "زوج المستقبل"، 6 اتجاهات تبحث فيهم "البنات" فى مصر على "العريس".

1- تاخد كورس


طريقة مناسبة للبحث عن العريس المناسب، انتشرت فى الفترة الأخيرة كأسلوب غير مهين للتعرف على أشخاص مختلفين، خارج دائرة المعارف المحيطة بها، كما أنها فرصة لطيفة للبحث عن "عريس" ذى شخصية مختلفة ويسعى لتطوير ذاته.

2- صلاة التراويح أو حضور دروس دينية


ولأن المساجد تحولت فى الفترة الأخيرة إلى ساحات للبحث عن العرائس، قررت الفتيات هى الأخرى أن تسير فى الطريق ذاته، وتذهب إلى صلاة التراويح والدروس الدينية، لكى يراها الكثير من الأمهات اللاتى يبحثن عن "عرائس" لأبنائهم، فأصبح هذا طريق جديدا يساعد الفتيات فى إيجاد زوج المستقبل.

3- فيس بوك


قليل من البوستات الدينية والصور المحتشمة لا يضر بل من الممكن أن تجلب لكِ عريسًا، فبعيدًا عن الطرق التقليدية، فأصبحت هذه هى الطريقة الأكثر تناسبًا مع عصر التكنولوجيا، فيس بوك وتوتير فضلا عن إنستجرام، كلها طرق أصبحت الفتيات تبحث من خلالها عن زوج المستقبل.

4- الرحلات والسفر


طريق آخر يسهل لكِ كفتاة أن تتعرفى من خلاله على أشخاص مختلفة تمامًا، تقابلين فيها "زوج المستقبل"، أو حتى تبحثين عن الشخص المناسب لكِ، فهذه الطريقة التى قد تراها الفتيات غير مهينة، وأنها أفضل من طرق كثيرة للبحث عن "العريس"، على الأقل سيكون لديها فرصة الاختيار.

5- أفراح


هذه هى الفرصة الذهبية التى تنتظرها كل الفتيات من فترة إلى أخرى، لأنها تكون حريصة على إبراز أنوثتها، وجمالها، باحثة فى المدعوين على الفارس الأبيض، الذى من المؤكد أنها ستقابله فى واحد من هذه الأفراح العدة.

6- الشغل


طريق تبحث من خلاله الفتيات على زوج المستقبل، فهذه طريقة سحرية للتعامل مع أكبر قدر من الرجال، مما يجعلك تتعرفين على الكثير منهم وتختارين من بينهم الأنسب لكِ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة