الأهلى يطير لبرشلونة بدلا من خيتافى بسبب المعسكر

الإثنين، 24 أغسطس 2015 01:53 م
الأهلى يطير لبرشلونة بدلا من خيتافى بسبب المعسكر فريق الأهلي
كتب - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر لجنة التسويق بالأهلى برئاسة عماد وحيد، وصول ردا نهائيا اليوم "الأثنين"، من الجهاز الفنى للفريق بقيادة فتحى مبروك حول إمكانية إقامة معسكر قصير فى إسبانيا يبدأ مع نهاية أغسطس الجاري،لتغيير "حجز"الرحلة من مدينة خيتافى إلى نظيرتها برشلونة.

وأعلن الجهاز الفنى فى اليومين الماضيين رغبته فى إقامة معسكر قصير هناك لتجهيز اللاعبين قبل مباراة خيتافى الودية المقرر لها فى الثالث من سبتمبر المقبل وفقا لعقد الأهرام_الراعى الرسمى الحالى.

وبدأ نادر خليل مدير التسويق ومعه بعض إداريو النادى الأحمر فى الأيام الماضية فى حجز تذاكر البعثة على متن الطائرة التى ستُقلع من القاهرة صباح الأول من سبتمبر متوجهة إلى مدينة خيتافى ،لكن فى حال وصول رد نهائى من مبروك بإقامة هذا المعسكر سيضطر النادى إلى تغيير الحجز لبرشلونة بدلا من خيتافى.

ومن المنتظر أن تقضى البعثة الحمراء 4 أيام فى برشلونة على أن تسافر منها إلى مدينة خيتافى استعدادا لخوض هذه المواجهة على أن يعود الفريق للقاهرة فى اليوم التالى.

وقال أحمد الشناوى مستشار التسويق بالنادى لـ"اليوم السابع"،إن قطاع الكرة برئاسة علاء عبد الصادق بدأ هو الأخر فى التواصل مع مسئولو السفارة المصرية هناك للترتيب لإقامة البعثة وحجز ملاعب التدريب وغيرها من الأمور التى تساعد على نجاح المعسكر.


أخبار متعلقة


- الأهلى يدرس تقديم موعد السفر إلى إسبانيا لـ27 أغسطس لأسباب ترفيهية









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة