تايم: "أشلى ماديسون" يواجه دعاوى تعويض بأكثر من 580 مليون دولار

الإثنين، 24 أغسطس 2015 02:19 م
تايم: "أشلى ماديسون" يواجه دعاوى تعويض بأكثر من 580 مليون دولار أشلى ماديسون
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت مجلة "تايم" الأمريكية أن مكتبى محاماة فى كندا رفعا دعوى قضائية ضد الشركات المشغلة لموقع الخيانة الزوجية "أشلى ماديسون"، بسبب عملية القرصنة التى تعرض لها الموقع، مما عرض المعلومات الشخصية لنحو 39 مليون مستخدم للكشف علانية.

وأوضحت المجلة، الأحد، أن مكتبى "Charney Lawyars and Sutts" و" Strosberg LLP"، للمحاماة، تقدما بدعوى تعويض جماعية قدرها 578 مليون دولار، نيابة عن الكنديين الذين تعرضت بياناتهم للاختراق، ضد الشركتين الكنديتين "أفيد داتنج لايف وأفيد لايف ميديا"، المسئولتين عن موقع أشلى ماديسون.

وقال مكتبا المحاماة فى بيان: "العديد من مستخدمى موقع أشلى ماديسون تقدموا بطلبات لنا للاستفسار عن حقوق خصوصيتهم بموجب القانون الكندى". وأضاف البيان أن أولئك المستخدمين يشعرون بالغضب لفشل إدارة الموقع حماية فى حماية معلومات المستخدمين. لاسيما أن المستخدمين دفعوا مصروفات إضافية للموقع لحذف البيانات الخاصة بهم كلها، ليكتشفوا فيما بعد أن المعلومات باقية بل تعرضت للاختراق.

وفى الولايات المتحدة، رفع محامون من ولاية ميزورى دعوى قضائية جماعية لدى محكمة جزئية أمريكية، تطالب بتعويض قدره 5 ملايين دولار من الشركة الكندية المالكة للموقع الذى يحرض على الخيانة الزوجية.


اليوم السابع -8 -2015


هاكرز ينشرون بيانات 32 مليون زوج خائن من عملاء "أشلى ماديسون".. 15 ألف عضو دخلوا بعناوين إلكترونية حكومية أو تابعة للجيش الأمريكى.. والقراصنة نفذوا تهديدهم بعد امتناع إدارة الموقع الكندى عن غلقه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة