إعتراف الزوجة الخائنة يهدد إستقرار منتخب غانا

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 03:52 م
إعتراف الزوجة الخائنة يهدد إستقرار منتخب غانا أماندا وأفرى أكوا فى حفل زفافهما
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترفت أماندا أكوا زوجة افرى أكوا لاعب فريق تورينو الإيطالى والمنتخب الغانى أنها تخونه منذ أربع أعوام مع زميله فى صفوف المنتخب جوردان أيو شقيق النجم أندريا أيو ونجل الأسطورة الغانية عبيدى بيليه.

وانتشر مقطع صوتى لأماندا أكدت فيه مزاعم خيانتها لزوجها، وأقرت على علاقتها بجوردان أيو المنتقل حديثا لصفوف أستون فيلا قادما من لوريان الفرنسى، منذ 4 أعوم كاملة، وأن تلك العلاقة أغضبت زوجها كثيرا حيث قالت: "أنا وجوردان أصدقاء منذ الطفولة ولعبنا كثيرا لعبة العريس والعروسة.. شقيقه أندريا كان يؤكد دائما أننا سنكون سويا يوما ما".

وتابعت أماندا فى وصفها لغضب زوجها بسبب ذلك قائلة : "أفرى شخص غيور جدا.. أقسم أنه عندما كان يرانى أتحدث مع جوردان فى أى وقت سرعان ما يتوقف عن الحديث معى ولا يكلمنى إلا إذا اعتذرت له".

وأشارت زوجة أكوا إلى أن علاقته ساءت جدا مع جوردان أيو قائلة: "لقد سافرا سويا إلى هولندا مع منتخب غانا ولكنه لم يتحدث معه مطلقا واكتفى بالحديث مع شقيقه أندريا فقط.. طلبوا منه أن يتحدث إلى جوردان ولكنه رفض ذلك تماما"،ويأتى ذلك الموقف ليهدد منتخب النجوم السمراء قبل أيام قليلة من إنطلاق تصفيات أمم إفريقيا وكأس العالم 2018 بروسيا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة