جولة فى العقل الباطن لـ"محمد صلاح" بعد الانتقال لروما الإيطالى.. الفرعون يبعد عن النرجسية ويدعم الروح الجماعية.. يبحث عن الاستقرار المفقود.. ويرسخ الثقة فى النفس بشعور الأبطال

الجمعة، 07 أغسطس 2015 05:43 م
جولة فى العقل الباطن لـ"محمد صلاح" بعد الانتقال لروما الإيطالى.. الفرعون يبعد عن النرجسية ويدعم الروح الجماعية.. يبحث عن الاستقرار المفقود.. ويرسخ الثقة فى النفس بشعور الأبطال محمد صلاح
تحليل كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد صلاح النجم المصرى، انضم إلى فريق روما الإيطالى أحد أهم وأشهر الأندية على مستوى العالم فى صفقة إعارة مدة موسم واحد، بعد فترة طويلة من الشد والجذب حول مستقبله والنادى الذى سيدافع عن ألوانه الموسم الجديد.

فيما يفكر محمد صلاح بعد الانضمام للذئاب؟ وكيف يخطط لمستقبله وطموحاته؟ كل هذا وغيره الكثير ستجده فى تحليل مبسط للحوار الذى أجراه الفرعون مع الموقع الرسمى لناديه الجديد، بعد التوقيع على عقود الانتقال للفريق الإيطالى، نغوص من خلاله داخل العقل الباطن للفرعون المصرى..

الرغبة وحب المكان


وضح أن انتقال محمد صلاح لروما جاء من نابع رغبة كبيرة من جانبه وحب للمكان الذى سيمثله الموسم الجديد، مفتخرًا بتاريخه الكبير، فقد قال فى بداية حديثه: "أنا سعيد لوجودى مع روما أحد أكبر الأندية العالمية".

البحث عن الاستقرار المفقود


أريد أن أكون فى مكان واحد فترة طويلة، كلمات تكشف عن سعى محمد صلاح نحو الاستقرار المفقود، بعد أن شهدت السنوات الأخيرة انتقاله بين عدد من الأندية، وهو ما جعله يشعر بالشتات، والبحث عن الاستقرار، حيث قال "أريد أن أكون فى نادٍ واحد فترة طويلة، لأنه فى العامين الماضيين كنت فى تشيلسى وفيورنتينا، أود البقاء فى نادٍ واحد لفترة طويلة".

البعد عن النرجسية ودعم الروح الجماعية


تحقيق الانتصارات والبطولات لروما هو الأهم بالنسبة لمحمد صلاح فى مشواره مع روما من أى إنجاز شخصى، حيث قال "الجميع لديه الطموح والجميع يريد الفوز، متحدثًا بروح الجماعة"، فى تصريحات تشير إلى عدم نرجسية النجم المصرى ودعم لبث الروح الجماعية فى فريقه، وهو الأمر الذى من المؤكد سيلقى بآثاره الإيجابية على علاقته بزملائه والجهاز الفنى لفريقه، وأيضًا جماهير الذئاب الذى لم يفته الحديث عنها، قائلاً: "سوف نبذل قصارى جهدنا لجعل الجماهير سعيدة".

تأكيد ثقافة الفوز والبطولة


رغم صغر سنه، وعدم توافر خبرات احترافية كبيرة إلا أن الواضح أن محمد صلاح اكتسب خبرات جيدة، وبدأ يملك ثقة فى إمكانياته وقدراته على المساهمة فى إحراز البطولات لفريقه، فى تأكيد على بطولته وتوافر ثقافة الفوز والبطولة فى شخصيته، وفى ذلك قال: "يجب أن نعطى كل شىء للفوز"، كما أظهر رغبة فى منافسة الكبار على مستوى أوروبا، عبر الإشارة إلى أن أحد أهم أسباب اختياره الانضمام لروما هو مشاركة لفريق فى دورى أبطال أوروبا البطولة الأشهر والأكثر شعبية على مستوى العالم بعد المونديال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة