محمد صلاح يخطف الأضواء فى إيطاليا.. "الفرعون": انتظرونى فى "الكالتشيو".. ووسائل الإعلام: حلم الدورى قريب من روما بعد تألق "بيكاسو".. وصفحة "الذئاب" تحتفل بـ5 ملايين مُتابع

الأحد، 09 أغسطس 2015 11:20 م
محمد صلاح يخطف الأضواء فى إيطاليا.. "الفرعون": انتظرونى فى "الكالتشيو".. ووسائل الإعلام: حلم الدورى قريب من روما بعد تألق "بيكاسو".. وصفحة "الذئاب" تحتفل بـ5 ملايين مُتابع محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح النجم المصرى محمد صلاح، فى خطف الأضواء من الجميع، بعدما قاد فريق روما الإيطالى لتحقيق الفوز على فالنسيا الإسبانى، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة الودية التى جمعتهما بملعب "المستايا"، فى إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لروما بعد مرور تسع دقائق على انطلاق المباراة وسط مستوى رائع من النجم المصرى.

محمد صلاح يتحدث مع القناة الرسمية للذئاب



تحدث النجم المصرى محمد صلاح، مع القناة الرسمية لفريق الذئاب، عقب الفوز على فالنسيا: "أولا أرحب بالجميع، لقد كانت مباراة جيدة، كما أننى سعيد بالتهديف فى أول ظهور مع الفريق، وأنا راض عن مشاركتى أمام فالنسيا، وأتمنى التسجيل فى الكالتشيو ودورى أبطال أوروبا فى المستقبل".

وأضاف: "أنا سعيد بالمشاركة بجانب توتى وجيرفينيو، إنهم ثنائى متميز وشرف لأى لاعب الظهور بجانبهم".

الصحف الإيطالية تحتفل بـ"الفرعون"



أشادت الصحف الإيطالية بالمستوى الجيد الذى ظهر عليه النجم المصرى محمد صلاح، فى مشاركته الأولى مع روما الإيطالى، وذكرت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، أن 9 دقائق كانت كافية لمحمد صلاح، لكى يقدم أوراق اعتماده لجماهير روما، بعدما تمكن من افتتاح التسجيل مبكراً لـ"الذئاب"، مشيرة إلى أن الفرنسى رودى جارسيا، المدير الفنى للفريق، بات بإمكانه أن يحلم بالحصول على لقب الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فأشادت بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه الثلاثى محمد صلاح وجيرفينيو وفرانشيسكو توتى أصحاب الأهداف الثلاثة فى شباك روما، حيث عنونت الصحيفة "توتى يتألق.. المصرى يُسجل فى الظهور الأول.. جيرفينيو الحقيقى يعود".

على صعيد متصل، احتفل نادى روما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى، بوصول عدد متابعى الصفحة الرسمية للنادى بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى خمسة ملايين متابع.

الجماهير المصرية تغزو صفحة روما



وشهدت صفحة النادى الإيطالى نموًا ملحوظًا منذ الإعلان عن إتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح نهاية الأسبوع الماضى، حيث ارتفع عدد متابعى الصفحة إلى نحو 500 ألف بعد الإعلان عن الصفقة مباشرة.

فى مطلع يوليو الماضى كان عدد متابعى صفحة روما على "فيس بوك" 4.6 مليون، قبل التوقيع مع الفرعون الصغير، ووصلت الصفحة اليوم إلى 5.09 مليون.

واحتفل فريق العاصمة الإيطالية بتخطى متابعيه حاجز الـ5 ملايين متابع بعد الغزو المصرى للصفحة لمؤازرة صلاح، ووصلت نسبة المصريين المنضمين عقب انضمامه على الصفحة إلى 10% من متابعيها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة