ملاك قرية "النزهة بيتش" ينظمون وقفة احتجاجية غدا لعدم التزم الشركة معهم

الأحد، 09 أغسطس 2015 05:33 م
ملاك قرية "النزهة بيتش" ينظمون وقفة احتجاجية غدا لعدم التزم الشركة معهم قرى سياحية - صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم نحو 234 من ملاك وحدات قرية "النزهة بيتش" برأس سدر، وقفة احتجاجية، أمام مقر هيئة التنمية السياحية، غدا الاثنين، احتجاجا على ممارسات الشركة المالكة للقرية لعدم التزامها بتعاقداتها مع الملاك، حيث تقوم الشركة بضخ مياه غير صالحة للاستهلاك الآدمى فى الوحدات ومحاسبة الملاك بأسعار مخالفة للقانون فى حدود 10 جنيهات للمتر.

وأكد محمد الشندويلى أحد ملاك القرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الشركة تقوم بمحاسبة الكهرباء بضعف ما تقره الدولة على وحدات الاسكان السياحى بالقرية، مشيرا إلى أن هناك إهمال وإهدار متعمد فى ممتلكات القرية مثل حمامات السباحة منها من يعمل وبه طحالب وبكتيريا، ومنهم من هو معطل منذ 5 سنوات.

وقال الشندويلى ، إن ملاك الوحدات رصدوا عمليات إهمال متعمد فى ترميم بعض الوحدات ، بجانب مطالبتهم باموال باهظة واستغلالهم ومنعهم من استخدام المرافق العامة بالقرية، لافتا إلى أن الشركة مستمرة فى بناء شاليهات جديدة لغرض الحصول على أموال جديدة.

وأشار إلى أن ملاك الوحدات حرروا محاضر بقسم شرطة النزهة لامتناع الشركة عن تسلم مصروفات الصيانة المقررة فى العقود، بعد أن قامت الشركة برفع قيمة الصيانة السنوية دون أخذ رأى الملاك، مطالبا من الرئيس التنفيذى لهيئة التنمية السياحية بالتدخل لالتزام الشركة بتعاقداتها مع الملاك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة