بالصور..ارتدى أحدث موديلات البلوزة واظهرى أنوثتك

السبت، 12 سبتمبر 2015 06:05 م
بالصور..ارتدى أحدث موديلات البلوزة واظهرى أنوثتك البلوزة موضة الخريف
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البلوزات قطعة أساسية لا غنى عنها فى خزانة ملابس كل امرأة، ومع دخول فصل الخريف ظهرت بلوزات أنيقة بأشكال متنوعة ما بين المزينة بالزهور والمزينة بفيونكة وغيرها من الأشكال الجديدة، تعرفى فى السطور التالية على أحدث موديلات البلوزات فى فصل الخريف، بحسب ما نشرت جريدة "دايلى ميل" البريطانية.

وقد ارتدت مقدمة البرامج البريطانية شارلوت هوكينز مجموعة متنوعة من البلوزات الأنيقة، والتى تعطى مظهراً أنثوياً وفى نفس الوقت عملية.

البلوزة المزينة بالزهور -اليوم السابع -9 -2015
البلوزة المزينة بالزهور


وتستمر موضة البلوزات المزينة بالزهور "الفلورال" فى خريف عام 2015 ويمكن ارتداؤها لتجديد مظهرك ويفضل البلوزة ذات الأكمام المتوسطة مع الحرص على أن تناسب البلوزة مقاسك، فلا تكون واسعة ولا ضيقة، بحيث لا تجعلكِ تبدين ممتلئة القوام، ويمكن ارتداؤها مع تنورة لتناسب العمل أو الخروج فى سهرة، كما يمكن ارتداؤها على بنطلون أيضاً.

بلوزة بسيطة وأنيقة -اليوم السابع -9 -2015
بلوزة بسيطة وأنيقة


أما هذه البلوزة تتميز بالبساطة والروعة فى نفس الوقت وهى بلوزة بلا أكمام، واللون الأزرق أعطى البلوزة رونق وبريق غير تقليدى ويمكن أن ترتديها على بنطلون أسود مع بعض المجوهرات المميزة.

	بلوزة من الدانتيل -اليوم السابع -9 -2015
بلوزة من الدانتيل


وهذه البلوزة من الدانتيل مستوحاة من ملابس السبعينات وتحمل أناقة التفاصيل الدقيقة فى الأكمام وفى البلوزة ويمكن ارتداؤها على تنورة باللون الأسود وتناسب العمل والخروجات أيضاً.

بلوزة بفيونكة -اليوم السابع -9 -2015
بلوزة بفيونكة


هذه البلوزة ذات الفيونكة ذات شكل مميز وتمثل عودة لموضة قديمة فى البلوزات، ولكنها مميزة وأنيقة.

بلوزة ذات كشكشة -اليوم السابع -9 -2015
بلوزة ذات كشكشة


البلوزة ذات الكشكشة تبدو رائعة فى ارتدائها ولكنها صعبة فى كيها، ولكنها تبدو أنيقة بلونها الكريمى على بنطلون من القماش باللون النبيتى.

	بلوزة تعيد موضة السبعينات -اليوم السابع -9 -2015
بلوزة تعيد موضة السبعينات


وهذه البلوزة أيضاً تمثل موضة السبعينات وهى تربط بفيونكة من أعلى ويمكن تضيقها ولونها الغامق يجعلها أكثر تميزاً وأناقة مع تنورة بألوان الزهور تجعلكِ فى أبهى صورة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة