هتحتاسى لو مجبتيهاش..8 حاجات غير تقليدية بس مهمة للمولود

الأربعاء، 16 سبتمبر 2015 09:00 م
هتحتاسى لو مجبتيهاش..8 حاجات غير تقليدية بس مهمة للمولود مستلزمات المولود
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص المرأة فى فترة الحمل على شراء المنتجات الضرورية، التى سوف يستخدمها المولود بمجرد وصوله إلى العالم، وهناك 8 أشياء غير تقليدية يجب أن تشتريها للمولود الجديد و"هتحتاسى لو مجبتيهاش".

1 - قماط البيبى، وهو قطعة قماش يتم بسطها وثنيها وتقميط "ربط" المولود بها، وهى تقنية قديمة تهدف إلى جعل الطفل يشعر بالأمان وكى تحملينه بسهولة ويسر وتساعد على أن ينام الطفل بسهولة، وهى من الأشياء الضرورية للمولود الجديد.

2 - سرير البيبى الهزاز، من الأشياء غير التقليدية التى يجب أن تشتريها لمولودك، وهو يساعد على ذهاب طفلك إلى النوم سريعاً ويجعله يكف عن البكاء.

3 - مقعد السيارة للطفل أو عربة البيبى، من الأشياء المهمة التى ستحتاجينها عند الخروج مع طفلك و"هتحتاسى من غيرها"، إذا كانت وسيلة تنقلك السيارة ويمكن أن تستخدميها فى المنزل أيضاً، أما إذا كنتِ تخرجين للتسوق بالقرب من المنزل يجب أن تشترى عربة البيبى التى تجرينه بها وتريحك من حمله ومريحة للطفل أيضاً.

4 - غطاء الرضاعة، من الأشياء الضرورية التى يجب أن تشتريها، لأنك سوف تحتاجينه لإرضاع طفلك فى أى مكان.

5 - مضخة الثدى، ويستخدم للأم العاملة التى ترضع طفلها رضاعة طبيعية ويساعدها على شفط اللبن وحفظه للطفل فى الثلاجة لتعطيه له المربية أو من تتولى مسئولية الطفل، وهو من الأشياء غير التقليدية والضرورية أيضاً.

6 - المناديل المبللة مهمة وضرورية للتعامل مع طفلك، لأنك سوف تحتاجينها لتنظيف الطفل ولنظافة يديكِ أيضاً.

7 - حمالة البيبى أو "الشيالة" وهى من الأشياء الضرورية التى يمكن أن تستخدمينها فى التنقل بطفلك إذا لم تشترى عربة للبيبى أو عند الخروج بشكل عام.

8 - مشاية البيبى، من الأشياء الضرورية التى يجب أن تشتريها لطفلك عندما يبدأ فى تعلم المشى، حتى يتعود على المشى ويمشى بمفرده.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة