محافظ قنا يقرر استبعاد مدير مستشفى نجع حمادى بسبب تدنى مستوى الخدمة

الخميس، 17 سبتمبر 2015 01:32 ص
محافظ قنا يقرر استبعاد مدير مستشفى نجع حمادى بسبب تدنى مستوى الخدمة اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا استبعاد مدير مستشفى نجع حمادى العام، بسبب سوء حالة المستشفى وتدنى مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمستشفى، وذلك بعد تلقى المحافظ شكوى من أحد المرضى من سوء الخدمة الطبية التى يتلقاها المرضى المترددون على المستشفى لإجراء الغسيل الكلوى.

وأكد المحافظ أنه سيعطى تعليماته لوكيل وزارة الصحة بسرعة التعاقد مع أخصائيين جدد لدعم قسم الكلى وبعض الأقسام الأخرى بالمستشفى بالكوادر الطبية اللازمة والقادرة على رفع جودة الخدمة الصحية بها.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ قنا لمستشفى نجع حمادى العام للوقوف بنفسه على مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وللتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة .

كما قرر محافظ قنا استبعاد المدير المالى والإدارى بالمستشفى من عمله بسبب الإهمال والتقصير فى أداء مهامه الوظيفية وسوء حالة النظافة العامة بالمستشفى، مؤكدا أنه لا مكان لأى مسئول مقصر فى أداء عمله، مشيرا إلى أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لجميع المستشفيات العامة والمركزية بمراكز المحافظة التسعة .

كما أعطى الهجان تعليماته بتحويل الطريق أمام مدخل المستشفى إلى طريق اتجاه واحد وحظر انتظار السيارات أمام المستشفى للحد من الزحام المرورى، والتنبيه على أصحاب السيارات بمنع الانتظار واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وعمل عدد من الإعلانات واللوحات الإرشادية لتوعية المواطنين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة