آندى موراى يتبرع بـ50 جنيها إسترلينيا عن كل إرسال ساحق لصالح اليونيسيف

الجمعة، 18 سبتمبر 2015 10:01 ص
آندى موراى يتبرع بـ50 جنيها إسترلينيا عن كل إرسال ساحق لصالح اليونيسيف لاعب التنس البريطانى آندى موراى
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وعد لاعب التنس البريطانى آندى موراى، بالتبرع بمبلغ 50 جنيها إسترلينيا لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف" عن كل إرسال ساحق يحققه خلال المباريات المتبقية له هذا العام.

وحقق المصنف رقم 3 فى العالم، والذى تأثر بشدة من مشاهد معاناة الأطفال اللاجئين فى أوروبا، 64 إرسالا ساحقا فى 4 مباريات خاضها فى بطولة أمريكا المفتوحة للتنس فى وقت سابق هذا الشهر.

ورغم ذلك وعد رعاة اللاعب ورابطة لاعبى التنس المحترفين بمماثلة تبرعات موراى، مما يعنى أن كل إرسال ساحق سيحقق 200 جنيه إسترلينى للمنظمة الدولية.

وقال اللاعب، فى بيان له، "بعد أن رأينا الصور التى بثتها القنوات الإخبارية فى الأسابيع الأخيرة شعرت بأن على أن أفعل شيئا لمساعدة ملايين الأطفال وأسرهم الذين أجبروا على الفرار من منازلهم، وانقلبت حياتهم رأسا على عقب"، وأضاف "سأشعر بسعادة إضافية عن كل إرسال ساحق أحققه للعلم بأنه سيساعد اليونيسف على الحفاظ على سلامة الأطفال".

ويلعب موراى، مع منتخب بريطانيا فى الدور قبل النهائى لكأس ديفيز ضد أستراليا فى جلاسجو نهاية هذا الأسبوع، إضافة إلى مشاركته فى بطولات شنجهاى وباريس ونهائيات الجولة العالمية لأول 8 لاعبين فى الترتيب فى لندن فى نوفمبر القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة