تعرف على نجم اليونايتد الجديد.. الأب الذى أصبح أغلى مراهق فى التاريخ

الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 05:00 م
تعرف على نجم اليونايتد الجديد.. الأب الذى أصبح أغلى مراهق فى التاريخ أنتونى مارسيال لاعب مانشستر يونايتد الجديد أصبح أغلى مراهق فى تاريخ الكرة
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قابلت جماهير مانشستر يونايتد خبر التعاقد مع الفرنسى أنتونى مارسيال بالاندهاش الشديد، ربما بسبب قيمة الصفقة التى وصلت إلى 26 مليون إسترلينى والتى جعلته أغلى مراهق فى التاريخ حيث يبلغ مهاجم موناكو السابق من العمر 19عاماً، وربما لأنهم لا يعرفون عنه شيئاً، فهو المجهول بعينه ليس للجماهير بل للاعبى الفريق أنفسهم والأبرز فى هذا الإطار، تصريح قائد الشياطين رونى الذى أشار إلى أنه لا يعرف من هو مارسيال عندما سئل عن اللاعب فى بداية تفاوض مانشستر معه.


مارسيال مع طفلته الرضيعة.  -اليوم السابع -9 -2015
مارسيال مع طفلته الرضيعة.


دايلى ميل البريطانية ،كشفت العديد من الأسرار الخاصة عن النجم المجهول،لتعريف جماهير مانشستر يونايتد باللاعب عن قرب، فى التقرير التالى:


زوجته و صديقة طفولته
زوجته و صديقة طفولته "سامنثا" فيلا انتظار مولود أخر.


بالرغم من سنه الصغيرة للغاية، فالفرنسى متزوج من صديقته منذ الطفولة "سامنثا" ولديهم طفلة صغيرة اسمياها "توتو"، وينتظرون مولوداً جديداً فى الأسابيع القادمة، وهو ما أثار دهشة العديد من الجماهير.

طفلتهم الرضيعة
طفلتهم الرضيعة "توتو".


من عادات مارسيال أنه لا يحب الخروج من المنزل ويفضل البقاء لمشاهدة التلفاز، ويعشق الأكل المصنوع فى المنزل، و خاصة الذى تعده له والدته ويعتبره الأفضل على الإطلاق.

مثله مثل أى مراهق يعشق ألعاب الفيديو، والبرامج التلفزيونية مثل المسلسل الأمريكى "ديكستر".

تويتة لللعب توضح حبه لأكل والدته. -اليوم السابع -9 -2015
تويتة لللعب توضح حبه لأكل والدته.


وفى تصريح سابق لوكالة "فرانس فوتبول" قال مارسيال:" بعد التدريب أحب أن أعود للمنزل وأجد زوجتى تنتظرني، أنا لا أحب الخروج من المنزل كثيراً"، وهو نمط الحياة الذى يناقض كونه أحد أشهر الأسماء فى مانشستر حالياً.

قدوته هو البرازيلى "سونى أندرسون" لاعب ليون السابق الذى سجل 71 هدفاً خلال 110 مباراة فى الدورى الفرنسى الممتاز قبل أن يعتزل فى 2003.


مارسيال وهو فى فريق شباب ليون الفرنسي. -اليوم السابع -9 -2015
مارسيال وهو فى فريق شباب ليون الفرنسي.


وعنه قال :" لقد كنت مولعاً بفريق ليون عندما كنت صغيراً، لذلك كان من الطبيعى أن أسعى لأكون مثل نجمه سونى أندرسون"، وأكد أن حبه للكرة البرازيلية كبير للغاية، حيث أضاف أنه أحب رونالدو و رونالدينهو أيضاً.

وكان اللاعب قد بدأ مسيرته مع ناديه المفضل ليون، حيث لعب ثلاث مباريات فقط قبل أن ينتقل إلى موناكو ليلعب 49 مباراة، و سجل 11 هدف، وتم استدعائه مؤخراً للمنتخب الفرنسى ليكون هو الظهور الأول له بقميص الديوك.

مارسيال بقميص الديوك للمرة الأولى. -اليوم السابع -9 -2015
مارسيال بقميص الديوك للمرة الأولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة