حركة وحدة الصف العربى: انتهاك إسرائيل للمقدسات بالونة اختبار لرد فعل العرب

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 02:09 م
حركة وحدة الصف العربى: انتهاك إسرائيل للمقدسات بالونة اختبار لرد فعل العرب زين السادات رئيس حركة وحدة الصف المصرى والعربى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان زين السادات، رئيس حركة وحدة الصف المصرى والعربى، الانتهاكات الإسرائيلية فى مدينة القدس، خاصة الاعتداءات الأخيرة على المسجد الأقصى، محذراً الحكومة الإسرائيلية مما سماه سياسة الاستمراء وفرض الأمر الواقع فى تحدى أكثر من مليار مسلم، ومحاولة فرض الأمر الواقع رويداً رويداً على الشعوب العربية.

وقال رئيس حركة وحدة الصف المصرى والعربى، فى بيان له اليوم، من يقول بأن الشعوب العربية مشغولة ومنكفئة على همومها الداخلية "وهم" تروجه إسرائيل، والعكس تماماً هو الصحيح، فلا توجد قوة على الأرض تستطيع أن تسلخ الشعوب العربية من قضاياها المصيرية وأهمها القدس وحقوق الشعب الفلسطينى المسلوبة.

ووصف الاعتداءات الأخيرة فى المسجد الأقصى بأنها بالونة اختبار لقياس رد الفعل العربى، وأن هذا ارتد عليهم بردود الفعل المتحفزة من العواصم العربية وأولها القاهرة التى أعلنت على لسان رئيسها تحذيراً واضحاً لدولة الاحتلال.

وتابع: "إن مصر والعرب صف واحد فى وجه الاعتداءات الإسرائيلية، وأن من صنع السلام بيديه يعلم قيمته وقيمة الحفاظ عليه، ولكن السلام يعنى العدل وأداء الحقوق إلى أهلها، ولا يعنى الظلم والعدوان والانتهاكات".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة