قبل حلول العيد..

وزير البترول يبجث إجراءات توفير البنزين والسولار مع شركات التسويق

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 12:40 م
وزير البترول يبجث إجراءات توفير البنزين والسولار مع شركات التسويق اجتماع وزير البترول والثروة المعدنية مع رؤساء شركات تسويق المنتجات البترولية
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً موسعاً مع رؤساء شركات تسويق المنتجات البترولية مصر للبترول والتعاون والنيل ووطنية وموبيل وتوتال وإمارات مصر وطاقة حيث تم استعراض الإجراءات التى تم اتخذها لتوفير المنتجات البترولية مع حلول عيد الأضحى المبارك وزيادة معدلات السفر على الطرق السريعة خلال تلك الفترة.

وشدد المهندس طارق الملا فى بيان له على الاستمرار فى زيادة ضخ الوقود بمعدلات مرتفعة عند 5ر22 ألف طن يومياً من البنزين وحوالى 42 ألف يومياً من السولار.

كما استعرض الوزير مع رؤساء الشركات خطط وبرامج زيادة عدد منافذ محطات التموين والخدمة خاصة فى المدن الجديدة وعلى الطرق السريعة فى إطار تطوير وتحسين الخدمات المؤداه للمواطنين.

كما وجه بسرعة الانتهاء من الموافقات والتراخيص اللازمة لإقامة المحطات الجديدة، و أكد على أهمية وجود الأرصدة الاستراتيجية الكافية من المنتجات البترولية لمواجهة أى طارئ قد يحدث لضمان استمرار استقرار سوق المنتجات البترولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة