موجز الصحافة المحلية.."عيدية السيسى" عفو رئاسى عن 100 من الشباب المحبوسين

الأربعاء، 23 سبتمبر 2015 11:36 م
موجز الصحافة المحلية.."عيدية السيسى" عفو رئاسى عن 100 من الشباب المحبوسين الرئيس السيسى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المحلية عددًا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، كان أبرزها ما جاء فى جريدة "اليوم السابع" تحت عنوان "عِيدية السيسى" "عفو رئاسى عن 100 شاب"، حيث أصــدر الرئيس عبد الفتاح السيســى، أمس الأربعاء، قرارا جمهوريا رقم 368 بالعفو عن مائة من الشباب المحبوســين، ضمنهــم 16 فتــاة، والصــادر بحقهم أحــكام نهائيــة بالحبــس.

وقالت "الأهرام" إن الرئيس عبد الفتاح السيسى تقدم أمس بالتهنئة إلى الشعب المصرى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله أن يعيده على مصر والدول العربية والإسلامية بكل الخير واليمن والبركات.

وعلمت "الأخبار" أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أرسل لجنة مختصة محايدة منتصف ليلة أمس الأول لتقييم موقف مياه الشرب بالجيزة ومطابقته لتصريحات المسئولين بالرى والإسكان بهذا الشأن.

وتناولت "المصرى اليوم" اتفاق الرئيسين عبد الفتاح السيسى والفرنسى فرانسوا هولاند على شراء مصر حاملتى مروحيات فرنسيتين من طراز "ميسترال"، بعد إلغاء صفقة بيعمها إلى روسيا.

وأبرزت "الشروق" تصريحات وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى، التى قال فيها لمديرى المديريات التعليمية خلال اجتماعه معهم أمس الأول، بديوان عام الوزارة: "مش هتلاقونى قاعد فى المكتب هبقى فى أماكن ما تتوقعوهاش".



موضوعات متعلقة..


- إشادة واسعة بقرار السيسى بالعفو عن 100 سجين.. سكينة فؤاد: يؤكد الاهتمام بإشراك الشباب فى بناء الدولة.. النور: خطوة فى الاتجاه الصحيح.. المصريين الأحرار: إيمان بدورهم.. والجبهة الوسطية: رسالة للمزايدين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة