نجوم السياسة فى أول أيام العيد.. "صباحى" يؤدى صلاة العيد بـ"بلطيم" ويشيد بـ"العفو الرئاسى".. "الجنزوى" و"أبو الغار" مع الأسرة.. "الحوينى" فى كفر الشيخ.. ويونس مخيون بـ"البحيرة"

الخميس، 24 سبتمبر 2015 04:32 م
نجوم السياسة فى أول أيام العيد.. "صباحى" يؤدى صلاة العيد بـ"بلطيم" ويشيد بـ"العفو الرئاسى".. "الجنزوى" و"أبو الغار" مع الأسرة.. "الحوينى" فى كفر الشيخ.. ويونس مخيون بـ"البحيرة" صباحى عقب أداء صلاة العيد ببلطيم
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد من السياسيين ورموز المجتمع المدنى، على قضاء أول أيام عيد الأضحى مع أسرهم وعائلاتهم، فى مسقط رأس كل منهم بعيدًا عن زخم الأحداث، وزحام القاهرة.

ومن بين المغادرين للقاهرة، والذين حرصوا على قضاء العيد فى مسقط رأسهم، جاء حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة، الذى أدى صلاة العيد فى مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، دون أن يفارق الشأن العام، حيث علق عقب الانتهاء من الصلاة على العفو الرئاسى، عن 100 من شباب الثورة، مؤكدًا أنه خطوة إيجابية، و"أحلى خبر فى العيد" على حد قوله.

من جانبه، فضل الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق قضاء عيد الأضحى المبارك مع أسرته وعائلته بالقاهرة، حسبما اعتاد الجنزورى منذ عدة سنوات.

فى المقابل، حرص الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، على أداء العيد مع أسرته وأحفاده، بحسب ما أكدته مصادر مقربة منه.

كما يقضى الدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، عيد الأضحى فى بيته بجوار أسرته، خاصة بعدما تقدم أبو الغار باستقالته عن رئاسة حزب المصرى الديمقراطى، ورفضت الهيئة العليا الاستقالة وطالبته باستمرار بمنصبه كرئيس للحزب.

وحرص غالبية رموز السلفيين وحزب النور، وغيرهم من مشاهير الدعاة على أداء فريضة الحج، حيث ألقى الشيخ محمد حسان خطة خلال تواجده فى الأراضى المقدسة، فيما قضى الشيخان ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، ومحمد إسماعيل المقدم مستشار رئيس الدعوة السلفية، أولى أيام العيد بمكة المكرمة لأداء فريضة الحج، وألقى المقدم خطبة لأعضاء الدعوة السلفية المتواجدين فى الأراضى المقدسة.

بينما يقضى الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، عيد الأضحى المبارك، مع عائلته بمحافظة البحيرة، حيث يلتقى أفراد أسرته وأحفاده هناك، وذلك قبل بدء معركة الانتخابية التى من المقرر أن تنطلق عقب عيد الأضحى مباشرة.

فيما قضى الشيخ أبو إسحاق الحوينى، أول أيام العيد فى مقر إقامته بكفر الشيخ، بعدما لم يستطع الذهاب إلى السعودية لأداء فريضة الحج بسبب عدم الانتهاء من تأشيرة السفر، وصلى الحوينى بإحدى ساحات العيد بكفر الشيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة