وأرفض تسييس القضية..

رئيس أندرلخت: تريزيجيه اعترف بخطئه وحريص على التقاط صور مع مشجعات النادى

الجمعة، 25 سبتمبر 2015 12:19 ص
رئيس أندرلخت: تريزيجيه اعترف بخطئه وحريص على التقاط صور مع مشجعات النادى تريزيجيه
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت أزمة النجم المصرى محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب أندرلخت، مثار جدل فى بلجيكا، حيث يتلقى اللاعب هجوما عنيفا من بعض الجماهير، مما سيؤثر على انطلاقة اللاعب الذى لم يشارك اللاعب فى أى مباراة رسمية مع فريقه بالرغم من إشادة المدرب باللاعب.

وكان تريزيجيه فى بداية وصوله لبلجيكا قد نشر صورة عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" أخفى فيها وجه مشجعتين للنادى، مما جعل البعض يتهمه بالعنصرية تجاه المرأة.

وقال رئيس نادى أندرلخت فاندن ستوك: "لاعبنا أقدم على الخطوة بدون تفكير، نعم أخطأ لكنه اعترف فورا بخطأه، لا يوجد شىء بالتأكيد لتريزيجيه ضد النساء.. هو حريص على التقاط صورا مع مشجعات النادى".

وكانت جمعية لحقوق المرأة فى بلجيكا قد اتهمت تريزيجيه بإهانة المرأة مما قد يغرمه ماليا أو تصل العقوبة للحبس لمدة عام، وأكد فاندن على أن نادى أندرلخت ضد العنصرية تماما أو كاره للمرأة كما يثار حول القضية بسبب هذه الصورة.

واختتم تصريحاته: "أشعر باستياء شديد لتحول القضية إلى سياسية، وأندرلخت لا علاقة له بالسياسة وأرجو من الجميع التماس العذر، وآمل أن نجعل هذه القضية برمتها وراءنا والتركيز على شىء آخر".


موضوعات متعلقة..



تريزيجيه يعتذر لجماهير أندرلخت عن "الصورة المزعجة"

يوميات المحترفين.. أزمة عابرة لـ"تريزيجيه" مع أندرلخت.. وهال سيتى يهنئ أحمد المحمدى بعد إنجازه التاريخى.. إشادة قبرصية بـ"كريم حافظ".. وفوز على غزال وعمرو وردة

أندرلخت يبرئ تريزيجيه من تهمة الإساءة للمرأة بعد تغطيته صورة سيدتين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة