تباين فى أساليب دعم الأحزاب لمرشحيها.. "تمرد" تجمع تبرعات لدعم حملاتها الدعائية.. "مستقبل وطن" يدعم مرشحيه ماليًا.. "المحافظين" يضع تصورات لمرشحيه عن الدوائر.. و"مصر بلدى" يتحمل المصاريف الإدارية

الأحد، 27 سبتمبر 2015 04:15 ص
تباين فى أساليب دعم الأحزاب لمرشحيها.. "تمرد" تجمع تبرعات لدعم حملاتها الدعائية.. "مستقبل وطن" يدعم مرشحيه ماليًا.. "المحافظين" يضع تصورات لمرشحيه عن الدوائر.. و"مصر بلدى" يتحمل المصاريف الإدارية مجلس النواب
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية وضعت الأحزاب اللمسات النهائية لطريقة دعم مرشحيها على الفردى، وفضلت أحزاب بعينها ابتكار وسائل جديدة لدعم المرشحين وعدم الاكتفاء بالدعم المادى فقط، والذى يتغلب فيه أصحاب المال السياسى والمستقلين.

مستقبل وطن يدعم مرشحيه ماديًا


قال أكمل نجاتى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، إن حزبه سيقدم دعمًا ماديًا لمرشحيه على الفردية متمثل فى الدعاية الانتخابية، مشيرًا إلى أن هناك دعمًا لوجستيًا وهو عبارة عن كوادر الحزب داعمين للحملة الانتخابية وكصوت لممثلى شريحة الشباب.

وأضاف أكمل نجاتى، أن الحزب سيقوم بعمل تدريب مكثف للمرشحين، وكذلك قادة الحملات الدعائية، لافتًا إلى أن هناك لجنة انتخابات مركزية تعمل 24 ساعة لدعم المرشح وتحليل البيانات الخاصة بالدائرة، وكيفية الحشد الشبابى والتى ستكون بإشراف من أمين المهنيين فى الحزب.

حزب "تمرد": صندوق لجمع تبرعات لدعم الحملات الدعائية


قال رامى صلاح القيادى فى حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد"، إن حزبه سيقدم دعمًا لأعضائه الذين يخوضون الانتخابات على 21 مقعدًا فى الدوائر المختلفة، مشيرًا إلى أن الدعم سيكون من خلال صندوق تبرعات داخلية من الأعضاء للوقوف بجانب المرشحين خلال حملاتهم الدعائية.

وأكد القيادى فى حزب الحركة الشعبية العربية لـ"اليوم السابع"، أن دعم المرشحين سيكون ماديًا، بالإضافة إلى الوقوف بجانبهم فى المؤتمرات الشعبية وبكافة الطرق وفى فترة قصيرة سنعطى مرشحينا دورة لإرشادهم للتعامل مع عمليات التزوير اللمنهجة، والتى يمكن أن يستخدمها أصحاب المال السياسى مثل الورق الدوارة أو شراء الأصوات.

المحافظين يضع تصورات لمرشحيه عن الدوائر


أكد محمد أمين المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، أن الحزب سيقدم دعمًا لمرشحيه على نطاقين، الأول وهو جزء الدعم الفنى من خلال وضع تصورات لشكل الدائرة الخاصة بنسبة المرشحين وأبرز التكتلات الموجودة لتقديمها للمترشح حتى يفهم طبيعة الدائرة ويمكن التعامل معها بسهولة.

وأضاف المتحدث الرسمى لحزب المحافظين، جزء آخر من الدعم من خلال إجراء اتصالات وتنسيق على المقاعد الفردية خلال الإعادة تحديدًا مع التكتلات والأحزاب التى شاركت فى المشروع الموحد ما لم تكون الإعادة بين عدة أحزاب، بالإضافة إلى دعم مالى للدعاية لن يتخطى 5% لكل مرشح بحسب فرصه ودائرته.

مصر بلدى يتحمل المصاريف الإدارية


وقال قدرى أبو حسين، رئيس حزب مصر بلدى – أحد أحزاب تحالف الجبهة المصرية – إن حزبه يشارك المرشحين فى عقد الندوات والمؤتمرات كنوع من الدعم المعنوى، لافتًا إلى أن مصر بلدى يتحمل كافة المصاريف والأمور الإدارية للمرشحين.

وأضاف أبو حسن، أن هناك حملة دعائية كبيرة للمرشحين سواء القائمة أو الفردى بالتنسيق مع أحزاب الجبهة المصرية، مشيرًا إلى أن لكل دائرة ظرف مختلف وبحسب تقديرات الحزب سيتم تقديم الدعم للمرشح، ولم نحدد حتى الآن مبلغًا ماليًا محددًا للمرشحين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة