"أكرونيس" تصنف كشركة منافسة ضمن التقرير العالمى لـ"جارتنر"

الخميس، 03 سبتمبر 2015 01:07 ص
"أكرونيس" تصنف كشركة منافسة ضمن التقرير العالمى لـ"جارتنر" جارتنر
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت "أكرونيس"، الشركة العالمية الرائدة فى مجال توفير حلول الجيل الجديد لحماية البيانات، اليوم عن تصنيفها كشركة منافسة من قبل "جارتنر" فى التقرير العالمى الأول من نوعه لشركة "جارتنر" تحت عنوان "ماجيك كوادرانت لحلول التعافى من الكوارث كخدمة".

وشمل التقرير تقييم خدمة "أكرونيس للتعافى من الكوارث" من حيث اكتمال الرؤية والقدرة على التنفيذ، حيث حازت على أعلى مرتبة من بين الحلول المنافسة فيما يتعلق بالقدرة على التنفيذ.

وبحسب التقرير فإن ظهور سوق "حلول التعافى من الكوارث كخدمة" يهدف فى مضمونه إلى معالجة حاجة مؤسسات تكنولوجيا المعلومات لدعم مسألة تلبية أهداف وقت الاسترجاع، بالإضافة إلى زيادة معدل تكرار الإختبار بأقل تكلفة فى حالة نقص العمالة دون التزام فريق عمل تكنولوجيا المعلومات الحالى بوقت أكبر.

ومن المتوقع أن تتجاوز أعداد المؤسسات التى تستخدم خدمات التعافى من الكوارث كخدمة أعداد المؤسسات الأخرى التى تستخدم الخدمات التقليدية والموحدة للتعافى من الكوارث، فى حلول 2018، وذلك وفقاً لتقرير "غارتنر".

و تعتبر "خدمة أكرونيس التعافى من الكوارث" حلاً متكاملاً للتعافى من الكوارث والنسخ الإحتياطى والذى يعمل على حماية الملفات والنظم الخادمة ومراكز البيانات بالكامل، وتم تصميمه خصيصاً للمؤسسات والشركات متوسطة الحجم التى يتراوح أعداد موظفيها بين 100 و1000 موظف.

وتم تصميم هذا الحل، الذى يعمل بشكل رئيسى على تلبية أهداف نقاط استرجاع البيانات (RPO) وأهداف زمن استرجاع البيانات (RTO)، للشركات التى لا تتمتع بقدرة كبيرة على تحمل فقدان البيانات أو التوقف عن العمل أو التخفيف من المخاطر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة