شرطة السياحة تطالب بتأمين مبيت الحافلات السياحية بأماكن مؤمنة

الخميس، 03 سبتمبر 2015 03:23 م
شرطة السياحة تطالب بتأمين مبيت الحافلات السياحية بأماكن مؤمنة أتوبيسات سياحية - صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء أحمد مصطفى شاهين مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، على الشركات السياحية بضرورة تأمين مبيت الحافلات السياحية بأماكن مؤمنة من قبل الشركات .

ومن جانبها طالبت غرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور خالد المناوى فى الخطاب المرسل لأعضاء الجمعية العمومية ، بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من شرطة السياحة والآثار ، حرصا على مصلحة الشركات السياحية .

كان وزير السياحة خالد رامى، أكد على أهمية الارتباط الوثيق بين السياحة والأمن باعتبار أن الأمن عصب السياحة ، مشيرا إلى أن الامن العنصر الأساسي في تحديد الوجهة السياحية ،وكلما كان المقصد السياحي أكثر استقرارا كلما أتيحت الفرصة لمزيد من التدفق السياحي،ل افتا إلى ضرورة رفع الوعى السياحى للمجتمع الحاضن للسياحة خاصة على مستوى الفئات التى تتعامل مباشرة مع السائحين.

جاء ذلك خلال لقائه بضباط شرطة السياحة الجدد، بمقر الادارة بمصر القديمة بحضور اللواء أحمد مصطفى شاهين مدير الادارة العامة لشرطة السياحة والآثار ، متطرقا لأهم المستجدات على الساحة السياحية والترابط الوثيق بين السياحة والأمن .


موضوعات متعلقة ..



-فى لقاء وزير السياحة بضباط شرطة السياحة والآثار الجدد: الأمن عصب السياحة.. وشرطة السياحة تقوم بجهود مكثفة لبث رسالة للعالم كله بأن مصر آمنة.. 95% زيادة فى أعداد السياح السعوديين و77% للكويتيين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة