بعد وجود تدفق للمياه..

5 أسباب تجعلك تذهب لبدء حياتك على كوكب المريخ.. "انسى كلمة مستحيل"

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 05:09 م
5 أسباب تجعلك تذهب لبدء حياتك على كوكب المريخ.. "انسى كلمة مستحيل" كوكب المريخ
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد التأكد رسميًا من وجود تدفق للمياه على سطح المريخ، لم يعد كما كنا نظن فى الماضى أنه الكوكب الجاف الذى يصعب العيش عليه، وتصبح افتراضية الحياة النظرية التى تحدث عنها العلماء قابلة للتنفيذ.

الهدوء..


نظرًا لحداثة عهده بالسكان يكون الهدوء علامة مميزة فيه، وهو ما يساعدك على إطلاق الخيال ورسم الأحلام التى تتمكن من تطبيقها على أرض الواقع، لأن الهدوء يعمل على شعورك بالاستقرار والاتزان وتحرير أحلام اليقظة من أية قيود وتطبيقها فى الواقع.

سهولة تحقيق الأهداف..


لتميز كوكب المريخ بالجبال والصخور، أكد العلماء أن الوقوف أمام الجبال يجعلك تدرك أن اتخاذ قرار التسلق ليس بالأمر السهل بل هو أصعب من التسلق وبعد قرار التسلق والبدء فى العمل وتصعد جزءًا منه وتنظر وراءك تجد خطوة التراجع عنه أصعب من الاستمرار فيه وتحاول اصطياد الحفر والفتحات فيه لتضع يدك وقدميك لإحراز هدفك والوصول إلى قمة الجبل.

سطحه الأحمر يعدل مزاجك..


اكتشف العلماء تميز الكوكب بالسطح الأحمر واللون الأحمر له تأثير فعال ومباشر على سلوكك العاطفى والمزاجى ولها قدرة تساعدك على الاسترخاء ويخلصك من الخمول والكسل والإحساس الدائم بالإجهاد والميل للنوم فترات طويلة فهو بشكل عام يعتبر لون محفز للجسم ومنشط، وله فوائد علاجية حيث يعمل على زيادة معدل ضربات القلب والنشاط للمخ ومعدل التنفس.

شقتك بالمساحة اللى تحبها..


مساحات الأرض متوفرة وتمكنك من بناء المنزل الذى تتمناه بجانب الجبال والمناظر الطبيعية وهو ما يجعلك تتخلص من التفكير فى كيفية الحصول على شقة لبدأ حياتك، والتركيز على أهدافك ونجاحك فى الوصول إليها.

الزحمة مالهاش مكان..


لم تتمكن الأيادى الخفية هناك لعمل تخطيط سىء للطرق ويمكنك عمل تخطيط عالمى للطرق تجعلك "تنسى الزحمة" التى نشهدها يوميا على كوكب الأرض.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة