حصاد صحافة المواطن.. القراء يشاركون بصور وفيديو لأمطار وبرق الإسكندرية..حرق للقمامة يوميا بالعاشر من رمضان..كسر بماسورة مياه يغرق أحد شوارع "الطوابق" بمنطقة فيصل..واستمرار البلاغات عن الحجاج المفقودين

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 02:05 م
حصاد صحافة المواطن.. القراء يشاركون بصور وفيديو لأمطار وبرق الإسكندرية..حرق للقمامة يوميا بالعاشر من رمضان..كسر بماسورة مياه يغرق أحد شوارع "الطوابق" بمنطقة فيصل..واستمرار البلاغات عن الحجاج المفقودين أمطار الإسكندرية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية، وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسل عدد من القراء، العديد من الشكاوى، مطالبين سرعة حلها من جانب المسئولين.

كسر بماسورة مياه تغرق أحد شوارع "الطوابق" بمنطقة فيصل


أرسل أحد المواطنين صوراً لانتشار مياه الصرف الصحى بشارع القدس بمنطقة الطوابق بحى فيصل بسبب كسر فى ماسورة مياه، الأمر الذى أثر سلباً على حركة السيارات والمواطنين فى الشارع.

قارئ يرسل صورة ومعلومات عن حاجة فاقدة الوعى بعد تدافع منى


أرسل أحد المواطنين، صورة ومعلومات لإحدى الحاجات المصريات المفقودات فى المملكة العربية السعودية بعد حادث تدافع منى المأساوى، واسمها الحاجة سحر محمد وصفى عبد العزيز نوح، مشيراً إلى أنها دخلت فى غيبوبة بمستشفى نمرة بعرفات ولا يوجد من تعرف عليها حتى الآن.

القراء يشاركون بصور وفيديو لأمطار وبرق الإسكندرية


أرسل عدد من المواطنين مجموعةً من الصور وفيديو للأمطار الغزيرة التى أغرقت شوارع محافظة الإسكندرية، مساء أمس، بالإضافة إلى صور للبرق الذى ظهر فى سماء المحافظة مصاحباً للأمطار.

أهالى"ميت معاند" بالدقهلية يشكون نقل أبنائهم لمدرسة بعيدة


أرسل القارئ إبراهيم مصطفى لطفى محمد، شكوى لأهالى قرية "ميت معاند" التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية بعد نقل أبنائهم من إحدى مدارس القرية لأخرى تَبعُد عنها بمسافة كبيرة، وذلك لأعمال الصيانة والتطوير فى مدرسة القرية.

قارئ يشكو انقطاع المياه بشكل دائم عن منطقة عزبة النخل


أرسل أحد المواطنين شكوى من انقطاع المياه الدائم عن شارع الكنيسة الفرنساوى بمنطقة عزبة النخل الغربية.

قارئ يبلغ عن حرق القمامة يومياً بالعاشر من رمضان


أرسل القارئ إسلام مجدى، القاطن فى المجاورة 28 بمدينة العاشر من رمضان، صورا لحرق أحد المواطنين للقمامة ومخلفات منزله بجوار منازل أخرى أصحابها غير متواجدين، الأمر الذى يضر بسكان المجاورة نتيجة الأدخنة المتصاعدة من هذه الحرائق الصغيرة اليومية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


موضوعات متعلقة:


- صحافة المواطن.. كسر بماسورة مياه تغرق أحد شوارع "الطوابق" بمنطقة فيصل

- صحافة المواطن..قارئ يرسل صورة ومعلومات عن حاجة فاقدة الوعى بعد تدافع منى

- صحافة المواطن..القراء يشاركون بصور وفيديو لأمطار وبرق الإسكندرية

- صحافة المواطن.. أهالى"ميت معاند" بالدقهلية يشكون نقل أبنائهم لمدرسة بعيدة

- صحافة المواطن..قارئ يشكو انقطاع المياه بشكل دائم عن منطقة عزبة النخل

- صحافة المواطن.. قارئ يبلغ عن حرق القمامة يومياً بالعاشر من رمضان









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة