أبل تكشف غدًا عن أجهزة متطورة.. iphone 6s وiphone 6s plus لمنافسة سامسونج.. آيباد بحجم 12,9 بوصة وآخر مينى..TV Box يتحدث مع مستخدمه..جهاز ألعاب لمنافسة مايكروسوفت.. ونسخة ذهبية رخيصة لـApple watch

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 09:16 م
أبل تكشف غدًا عن أجهزة متطورة.. iphone 6s وiphone 6s plus لمنافسة سامسونج.. آيباد بحجم 12,9 بوصة وآخر مينى..TV Box يتحدث مع مستخدمه..جهاز ألعاب لمنافسة مايكروسوفت.. ونسخة ذهبية رخيصة لـApple watch شركة ابل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر العالم غدًا مؤتمر أبل الذى سيقام فى قاعة Bill Graham Civic Auditorium بسان فرانسيسكو، والتى تتسع لنحو 7000 شخص، حيث تستعد أبل لإقامة مؤتمرها الأضخم والأفضل فى العالم، والذى ستحيه المغنية الأمريكية "تايلور سويفت" وسيشهد عددًا من المفاجآت وإطلاق مجموعة من الأجهزة المختلفة التى ستنافس جميع الشركات التكنولوجية الأخرى، وفى التقارير التالى أهم ما ستعلن عنه أبل خلال مؤتمرها غدًا بناء على عدد من التقارير والتسريبات التى نشرتها مجموعة من المواقع التكنولوجية.

iphone 6s وiphone 6s plus


htt

وأفادت العديد من التقارير نية أبل السير على نفس النهج وطرح هاتفين بنفس المواصفات ولكن بأحجام أخرى تناسب كل الأذواق، حيث سيتم دعم هاتفى iphone 6s وiphone 6s plus بخاصية Force touch التى ستسهل من استخدام الهاتفين وستتمكن من التفريق بين أنواع مختلفة من الضغط على الشاشة وهو الأمر الذى سيسهل الوصول إلى بعض التطبيقات وسيوفر للشاشة حساسية شديد، بجانب تزويد الهاتفين بمعالج قوى A9 الأحدث الذى يسرع من أداء مهام الهاتف ويتفوق على المعالجات المتاحة فى الهواتف الأخرى، وكاميرا خلفية قوية بدقة 12 ميجابيكسل قادرة على التقاط الصور بدقة ووضوح كبير وتصوير الفيديوهات بدقة 4K وأخرى أمامية 5 ميجابيكسل مزودة بفلاش لالتقاط أفضل صورة سيلفى ومواكبة التطور الذى تشهده الكاميرات الأمامية فى الهواتف الذكية الأخرى، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام" وذاكرة داخلية تتراوح مساحتها بين 16GB و32GB و64GB حسب رغبة المستخدم وبطارية قوية 1810mAh لحل مشكلة سرعة نفاد مشكلة البطارية التى يعانى منها المستخدمين منذ سنوات.
اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

تصميم هاتفى iphone 6s وiphone 6s plus


ستدعم أبل هاتفيها بتصميم قوى ومتين مصنوع من الألومنيوم لمنع مشكلة الانحناء التى طالت هاتف iphone 6 plus العام الماضى وسببت للهاتف وللشركة انتقادات واسعة وسخرية من جميع الشركات التكنولوجية الأخرى، كما سيتوفر الهاتف لأول مرة باللون الوردى كما تشير بعض التسريبات.

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

اليوم السابع -9 -2015

جهاز تليفزيون يتحدث مع مستخدمه


ستزيح شركة أبل الستار أيضًا عن جهاز TV Box جديد يعمل بمثابة جهاز تحكم متكامل فى المنزل، لينافس جهاز سامسونج الجديد الذى كشفت عنه خلال مؤتمر IFA الذى أقيم فى برلين، حيث سيمكن للمستخدمين الاستعانة بجهاز TV Box للتحكم فى الأجهزة المنزلية عن بعد وتحميل التطبيقات المختلفة والتحدث مع المستخدمين عن طريق المساعد الشخصى "سيرى" المزود بأجهزة أبل المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كجهاز ألعاب متكامل مزود بأذرع تحكم لمنافسة البلاى ستيشن والأكس بوكس.

آيباد عملاق وآيباد مينى


أنتشرت العديد من التسريبات عن عزم شركة أبل التخلى عن الحجم الصغير لأجهزة الآيباد وطرح نسخة جديدة بحجم كبير والتى ستحمل اسم iPad Pro بحجم 12,9 بوصة لمنافسة أجهزة التابلت المتاحة فى الأسواق ولضمان مكانة أجهزة الآيباد وسط الكم الكبير من الأجهزة الأخرى ومواكبة المنافسة الشرسة، ولن تكتفى أبل بهذا فقط بل ستكشف أيضًا عن جهاز آيباد مينى مصغر والذى سيحمل اسم مينى 4 لمحبى الأجهزة صغيرة الحجم وستدعم أبل جهازيها بكل المواصفات التى تضمن تفوقهم وتحقيقهم لمبيعات ضخمة.

نسخة أرخص لساعتها الذهبية


ومن المحتمل أن تفاجئ أبل محبيها بطرح نسخة مصنوعة من الذهب من ساعتها الذكية Apple watch ولكن بسعر أرخص من النسخة المتاحة للبيع فى الأسواق، لجذب المزيد من المستخدمين لشرائها وزيادة شعبيتها بعد انتقادها من قبل عدد كبير من الخبراء بسبب سعرها الباهظ الذى وصل إلى 10 آلاف دولار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة