107 مرشحين يخضعون للكشف الطبى استعدادا لانتخابات النواب بالمنيا

الأربعاء، 09 سبتمبر 2015 06:34 م
107 مرشحين يخضعون للكشف الطبى استعدادا لانتخابات النواب بالمنيا مستشفى المنيا العام
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت مستشفي المنيا العام مقر لجنة الفحص الطبي للمرشحين 107 مرشح على مدار اليوم لاجراء الفحص الطبي استعدادا لخوض المعركة الانتخابية واستكمال أوراق الترشح.

شهد تجمع المرشحين هزار بينهم رغم المنافسة فيما بينهم على نفس الدائرة، حيث استقبلت المستشفى أمس 73 مرشحا واليوم 34 مرشحا بينهم سيدتين هما منى درويش مرشح بندر المنيا وحنان الحلبي مرشح سمالوط عن حزب حراس الثورة.

كان من أبرز الوجوه التى ظهرت فى اليومين كل من وحيد عامر وعلاء مكادى نائبا الوطني السابقين وباهي الروبي نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية وارمنيوس المنيا الصحفى بالجمهورية وعمر الكاشف ملوى والمهندس عماد عبد الحميد بندر المنيا وياسر دياب بندر المنيا، بالإضافة إلى العمدة عواد عقيلة ومحمود شمس الدين عن دائرة مركز المنيا، وأحمد شمردل، ونجاح عمار عمران كمستقلين وخالد نصار عن دائرة بندر المنيا.

وفى مركز أبو قرقاص تقدم محمود غلاب واسماعيل سيد احمد وبركة سالم أحمد "مستقلين "، وماهر منير محمد مستقل عن دائرة مركز ديرمواس، وشداد راتب وشريف نادي عن دائرة بندر ملوى.

يذكر ان عدد المتقدمين بأوراق ترشحهم وصل فى اليوم التاسع 183 مرشحا إلى الآن، حيث تشهد اللجنه هدوءا كبيرا وانخفاض كبير في اعداد المتقدمين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة