رموز الكرة المصرية يتحدثون عن الراحل حمادة إمام

الأحد، 10 يناير 2016 07:16 م
رموز الكرة المصرية يتحدثون عن الراحل حمادة إمام الراحل حمادة امام
كتب - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فقدت الرياضة المصرية إحدى رموزها الثعلب الكبير محمد يحى الحرية إمام نجم مصر ونادى الزمالك فى سبعينيات القرن الماضى والذى وافته المنية مساء أمس"السبت"عن عمر يناهز 73 عاما بعد حياة عامرة بالكفاح داخل المستطيل الأخضر وخارجه، لتفقد الكرة المصرية واحدا من أبرز علاماتها المضيئة التى أعطت الكثير لناديها ولمنتخبنا الوطنى على مدار أعوام كثيرة.


اليوم السابع -1 -2016



اليوم السابع -1 -2016

وللثعلب الكبير دورا بارزا سواء على أكان لاعبا أو مسئولا بناديه وبإتحاد الكرة إلى جانب كونه من الإعلاميين المتميزين الذين كثيرا ما أمتعوا المشاهدين بعبارات وأهات بتعليقه على مباريات الساحرة المستديرة.

ولحمادة إمام حكايات كثيرة وذكريات حافلة وعامرة مع أصدقائه من أبناء جيله يرصدها"اليوم السابع" فى السطور التالية:

أحمد مصطفى الثعلب رفيق عمرى



اليوم السابع -1 -2016

أكد رفيق الثلعب وزميل الملعب أحمد مصطفى أن الكرة المصرية فقدت رمزا كبيرا ولاعبا خلوقا وإداريا وإعلاميا متميزا وانسان بكل ما تحمل الكلمة من معانى أحد المواهب الكبيرة وأعطى الزمالك الكثير.

وأضاف مصطفى أن المكالمة الأخيرة مع الراحل كانت قبل وفاته بساعتين واوصينى على حازم وأشرف.

محمود أبو رجيلة فقدنا زميل المستطيل الأخضر



اليوم السابع -1 -2016

تابع محمود أبو رجيلة قائلا رحل الأخ والصديق والإنسان حمادة إمام الذى زاملته بالملاعب عبر سنوات طويلة منذ عام 59 ونحن أصدقاء وأخوة تربطنه علاقة أسرية طيبة جمعت ببينا على مدار خمسين عاما.

وشدد أبو رجيلة على أن الثعلب الكبير أسطورة لن تتكرر فى تاريخ الكرة المصرية.

أحمد رفعت الراحل أحد أبرز مواهب الكرة المصرية



اليوم السابع -1 -2016

وأشار احمد رفعت تربطنى علاقة صداقة عائلية بالراحل منذ عام 56 وزملاته بالملاعب يعتبر الثلعب من أبرز المواهب بالكرة المصرية وبرحيل حمادة فقد نادى الزمالك ومصر أحد رموزها المخلصين .
وخلال زيارته الأخيرة له بالمستشفى كان بخير وبصحة جيدة وطلب عدم التخلى عن نادى الزمالك ومساندته دائما لأن الزمالك صاحب فضل علينا جميعا.

اللواء حرب تزاملت مع الراحل فى الملاعب والإدارة



اليوم السابع -1 -2016

فى ذات السياق أكد اللواء الدهشورى حرب رئيس اتحاد الكرة الأسبق الراحل كان دمث الخلق تزاملنا فى المنتخب لاعبين وادارة اتحاد الكرة عندما كان نائبا للمجلس الادارة فى 2002 .

وقال لاعب موهوب مهذب ويحترم ويقدر الجميع ومسئول متميز صاحب فكر ورؤية ثاقبة رحم الله الثعلب الكبير.

اليوم السابع -1 -2016

ويؤكد الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك الأسبق أن الراحل حمادة إمام قدوة محترمة للرياضين سواء على المستوى الفنى كلاعب متميز خلوق او مسئولا بمجلس ادارة نادى الزمالك او باتحاد الكرة وقد سبق وتنافسنا على مقعد رئاسة الزمالك 97 واول قدم التهنئه لى بعد فوزى بمقعد الرئاسة بالقلعة البيضاء وتعاون معنا من أجل النادى متحضر واع واخلاص .

وتابع درويش الثعلب الكبير أحد رجال المؤسسة العسكرية وخدم مصر كثيرا فى المجال الرياضى أو كونة ظابط متميزا بالقوات المسلحة.

اليوم السابع -1 -2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة