محطة معالجة الصرف الصحى بـ"سرابيوم" تحصل على شهادة "T.S.M"

الأحد، 10 يناير 2016 04:38 م
محطة معالجة الصرف الصحى بـ"سرابيوم" تحصل على شهادة "T.S.M" المهندس على حسين
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس على حسين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، والعضو المنتدب، إن محطة معالجة الصرف الصحى بسرابيوم، حصلت على شهادة الجودة "T.S.M".

وأضاف "حسين" أن لجنة التفتيش "T.S.M" حضرت إلى مقر محطة المعالجة بسرابيوم، برفقة كل من المهندس محمد عبد السلام رئيس قطاع الإسماعيلية، والعميد محمد عبد الهادى مدير عام الأمن، الدكتور أحمد عبد الفتاح مدير عام الجودة، وصلاح إسماعيل رئيس المحطة، والدكتور نصر ربيع مدير عام السلامة والصحة المدنية، والدكتور على القصاص مسئول "T.S.M".

وأضاف "حسين" أن وفد لجنة التفتيش "T.S.M"، ضم المهندس عمرو عادل، والمهندس فادى كمال، والدكتور وائل طلعت، فى حضور المهندس جمال الحسينى، مدير عام الصرف بالشركة القابضة، والدكتور محمد عبد المنعم، والعميد عمرو الشيخ- مدير عام التشغيل والصيانة بالشركة القابضة.

وناقش فريق عمل المحطة متمثلاً فى صلاح إسماعيل، بالنسبة للجزء الإدارى، والمهندس خالد عبد الرحمن، بالنسبة للجزء الخاص بصيانة المحطة، والمهندس محمد المدثر، بالنسبة لعملية التشغيل، وأحمد رجب، مسئول السلامة والصحة المهنية، وسيد سعد، مسئول الموارد البشرية، والكيميائية جيهان عبد الكريم، مسئول المعمل.

وأكد "حسين" أن محطة معالجة المياه بسرابيوم هى ثانى أكبر محطة على مستوى الشركات القابضة التى تحصل على شهادة "T.S.M"، بعد محطة البركة التابعة لشركة صرف القاهرة.

وأشار الدكتور أحمد عبد الفتاح، إلى أن هذه الشهادة تعطى للمحطات بعد التفتيش عليها، للتأكد من أنها تتبع الوسائل السليمة فى عملية التشغيل والجودة، ومطابقتها للنسب النهائية لمحطات الصرف.

وأوضح الدكتور على القصاص، أن محطة معالجة الصرف الصحى بسرابيوم هى أول محطة فى تاريخ الشركة القابضة التى تحصل على شهادة الـ"T.S.M" بعد عامين من ضمها.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة