بالصور.. حملة إزالة الأقفاص السمكية بفوه بكفر الشيخ لم تتمكن من إزالتها

الإثنين، 11 يناير 2016 12:50 م
بالصور.. حملة إزالة الأقفاص السمكية بفوه بكفر الشيخ لم تتمكن من إزالتها معدات المحافظة خلال محاولة إزالة الأقفاص السمكية بفوه
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت شرطة المسطحات المائية بكفر الشيخ، اليوم الاثنين، بإشراف اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيح، وبرئاسة اللواء محمد عبد الرزاق مدير شرطة المسطحات، وبمشاركة عدد من قيادات مديرية الأمن، والمهندسة صفاء ريشو رئيس مكتب حماية النيل، والمسئولين بمجلس مدينة فوه، حملة لإزالة الأقفاص السمكية من نهر النيل بفوه.

وأعلن عدد من الأهالى بكفر الشيخ، أن الحملة غير مجدية حتى الآن لأن أصحاب الأقفاص السمكية على علم بموعد الحملة، وقاموا بتغطيس الأقفاص السمكية على عمق أكبر من المعدات التى تم توافرها لإزالة الأقفاص السمكية.

وأشارت جيهان طاليه مسئولة لجنة المرأة بالمجلس المصرى للقيادات الشبابية إلى أن المهندسة صفاء ريشو رئيس مكتب حماية النيل، قالت إن المُعدات التى لديهم لا تستطيع الوصول لعمق أكبر، لاستخراج الأقفاص السمكية .

وأضافت جيهان طايله لـ"اليوم السابع" أن كافة القيادات بالحملة متعاونة وخاصة شرطة المسطحات المائية لإزالة الأقفاص السمكية الموجودة بنهر النيل بفوه، ولكن المعدات لا تصل لعمق أكبر، وأصحاب الأقفاص السمكية غطسوا الأقفاص السمكية لعمق أكبر من العمق الذى تستطيع المعدات إزالة الأقفاص السمكية.

يذكر أن الحملة أتت عقب نفوق كميات كبيرة من الأسماك فى نهر النيل بفوه ومطوبس ودسوق لزيادة نسبة الأمونيا، وأوصت عددا من لجان من المحافظة والبيئة وحماية النيل بإزالة الأقفاص السمكية.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة