بالصور.. مدير أمن الغربية بماراثون "57357": مكافحة السرطان بمثابة الحرب على الإرهاب.. ورئيس جامعة طنطا: نفتح باب التعاون لخدمة المستشفى.. والمحافظ يؤكد: الصحة والتعليم أهم أولوياتى

الإثنين، 11 يناير 2016 07:50 م
بالصور.. مدير أمن الغربية بماراثون "57357": مكافحة السرطان بمثابة الحرب على الإرهاب.. ورئيس جامعة طنطا: نفتح باب التعاون لخدمة المستشفى.. والمحافظ يؤكد: الصحة والتعليم أهم أولوياتى جانب من فعاليات الماراثون الخامس لمستشفى "57357"
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، أن السرطان إرهاب يجب مكافحته من كل فئات المجتمع كل حسب تخصصه، للقضاء على هذا الإرهاب الغاشم الذى يهدد الآلاف من الأطفال الأبرياء.

مدير الأمن: المرض اللعين من أخطر أنواع الإرهاب


وأضاف مدير الأمن، خلال كلمته التى قالها خلال فعاليات الماراثون الخامس لمستشفى "57357"، والذى يقام تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وبالشراكة مع جامعة طنطا بقاعة المؤتمرات بنادى طنطا الرياضى، أن القوات المسلحة تقوم بواجبها على أكمل وجه، فى الحفاظ على مقدرات وأراضى الوطن داخليًا وخارجيًا، كما أن جهاز الشرطة يقوم بواجباته تجاه الحفاظ على أمن البلد، ومحاربة أعداء الوطن.

وأضاف اللواء نبيل عبد الفتاح، أنه من أخطر أنواع الإرهاب الموجودة هو هذا المرض اللعين، وجهاز الشرطة فى حرب مستمرة ضده من خلال الفروع المختلفة، مشيدًا بدور مباحث التموين فى محاربة غش الأطعمة والتدليس على المجتمع، وضرب مثلاً بالفول مؤكدًا أنه يحتاج متوسط من 7 إلى 12 ساعة حتى يكتمل الطهى، وهو ما دعا بعض عديمى الضمير من استخدام مادة "أديدا" التى تسبب السرطان حتى تعجل من وقت الطهى، موضحًا أنه تم ضبط عدد من هذه الحالات، وجارِ مطاردة جميع أنواع الغش التجارى، التى تسبب الأمراض.

الداخلية تحارب العديد من مسببات المرض


وقال مدير الأمن، أن الداخلية تحارب العديد من مسببات المرض مثل محاربة التلوث البيئى، من خلال شرطة المرور، والحفاظ على مياه نهر النيل، مؤكدًا أن الشرطة والجيش والشعب قادرون على الحفاظ على هوية مصر، ونبذ أعداء الوطن ومطاردتهم.

وطالب مدير الأمن الحضور بمساعدته فى الإبلاغ عن حالات الغش، متمنيًا ان يحفظ الله شعب مصر من الأمراض بكافة أشكالها.

محافظ الغربية يطالب بالتكاتف لمحاربة السرطان


ومن جانبه أبدى اللواء أحمد ضيف محافظ الغربية، سعادته لإنشاء هذا الصرح الكبير لعلاج السرطان، مطالبًا الجميع بالتكاتف لمحاربة هذا المرض اللعين، مبدياً استعداده لتقديم يد العون للمستشفى، مشيراً أن ظهور أحد الأطفال المرضى بالسرطان بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح قناة السويس يعد رسالة للشعب المصرى بأكمله.

وأكد المحافظ، أن الصحة والتعليم أهم أولوياته، فى أجندة عمله محافظًا لإقليم الغربية، ولم يبخل فى تقديم يد العون والدعم، لإنشاء صروح طبية، تقدم خدمات صحية مميزة لأبناء المحافظة، والمحافظات المجاورة.

رئيس جامعة طنطا يبدى استعداده للتعاون مع المستشفى


وأضاف الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا، أن كل من يضع لبنة فى مصر له كل التقدير، وأبدى استعداده للتعاون بين الجامعة والمستشفى، مشيرًا أن دور الجامعة ليس منح الشهادات العلمية فقط، ولكن أيضًا التعاون مع مؤسسات المجتمع فى خدمة الوطن، مشيرًا أنه سيوقع بروتوكول تعاون بين الجامعة والمستشفى لتقديم كل الدعم الصحى لمرضى السرطان.

الفنان محمد ثروت يتبرع بـ50 ألف جنيه لدعم المستشفى


من جانبه أعلن الفنان محمد ثروت، عن تبرعه بمبلغ 50 ألف جنيه لدعم المستشفى وتقديم يد العون للمرضى، ووجه الدعوة لجميع رجال الأعمال وفاعلى الخير للمساهمة فى تقديم كل ما فى وسعهم للمستشفى، كما تبرعت فريدة مجاهد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بمبلغ 10 آلاف جنيه، والكابتن أحمد شوبير بمبلغ 150 ألف جنيه، والمهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد بمبلغ 150 ألف جنيه، والدكتور عباس الحفناوى بمبلغ 150 ألف جنيه.

كانت مستشفى 57357 فرع طنطا قد دشنت اليوم الماراثون الخامس تحت رعاية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وبالشراكة مع جامعه طنطا بقاعة المؤتمرات بنادى طنطا الرياضى، بحضور اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، والدكتور شريف أبو النجا مدير مستشفى سرطان الأطفال، والفنان محمد ثروت، والإعلامى أحمد شوبير، والدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا، والمحاسب فائز عريبى رئيس نادى طنطا.

وشارك فى الحضور الدكتور مجدى العشرى مدير عام هيئة التأمين الصحى بالغربية، والدكتور مجدى الحفناوى نقيب أطباء الغربية، وفريدة مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم، والعميد أحمد يحيى الحاكم العسكرى للمحافظة، والدكتور ياسر المعداوى، ومحمد القاضى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، والمهندس حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد، وعدد من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والشعبية.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة