أخبار سوريا اليوم..معاناة "مضايا" لا تقارن بالوضع فى مناطق أخرى من البلاد

الثلاثاء، 12 يناير 2016 06:19 م
أخبار سوريا اليوم..معاناة "مضايا" لا تقارن بالوضع فى مناطق أخرى من البلاد مدينة مضايا
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت أخبار سوريا اليوم الثلاثاء، إعلان مسئول الأمم المتحدة عن معاناة بلدة مضايا، والتى قال إنها لا تقارن بالوضع فى مناطق أخرى من سوريا، كما تناولت أخبار سوريا اليوم تجديد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين دعم بلاده للرئيس السورى بشار الأسد.

أخبار سوريا اليوم


وأعلن مسؤول فى الأمم المتحدة زار بلدة مضايا المحاصرة فى ريف دمشق، أن المعاناة فى هذه البلدة "لا تقارن" بكل ما شهده العمال فى باقى سوريا. وقال ممثل رئيس المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة سجاد مالك فى مؤتمر عبر الفيديو كونفرانس من دمشق: "ما رأيناه مروع، لم تكن هناك حياة. كل شيء كان هادئا للغاية. تقول تقارير جديرة بالمصداقية إن عددا من الأشخاص قضوا جوعا.. ما رأيناه فى مضايا لا يقارن بمناطق أخرى من سوريا".

فيما جدد الرئيس الورسى فلادمير بوتين، موقف بلاده الداعم للرئيس السورى بشار الأسد. وقال بوتين خلال مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية إن روسيا يمكنها منح اللجوء إلى الرئيس السورى إذا اضطر إلى مغادرة بلاده.

أخبار سوريا اليوم


وقد استقبل الرئيس بشار الأسد اليوم عبد الرضا رحمانى فضلى، وزير الداخلية الإيرانى والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الاستراتيجية الوطيدة التى تربط سوريا وإيران، والتعاون الوثيق القائم بين البلدين فى المجالات كافة، ولا سيما فى مجال محاربة الإرهاب.

كما بحث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السورى وليد المعلم اليوم، مع وزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج، سُبُل تعزيز العلاقات الثنائية بين سوريا والهند، وأكد أن سوريا ماضية فى مسارى مكافحة الإرهاب والحل السياسى للأزمة السورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة