بالصور.. 5 أوغاد خلفتهم كرة القدم قبل كوستا وبيبى وسواريز

الثلاثاء، 12 يناير 2016 07:00 ص
بالصور.. 5 أوغاد خلفتهم كرة القدم قبل كوستا وبيبى وسواريز أندونى جويكيوتكسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا نظرنا إلى الأوروجويانى لويس سواريز والبرتغالى كيبلير بيبى والإسبانى دييجو كوستا نجدهم من أعنف وأشرس اللاعبين داخل أرض الملعب خلال الجيل الحالى بالقارة العجوز، لكن كان هناك من يتسم بأقصى درجات العدوانية والتهور عنهم فى الماضى نستعرضهم كالتالى:

اليوم السابع -1 -2016

ميجيل أنخل نادال


نجم برشلونة السابق وهو عم رفاييل نادال لعب فى مركز الدفاع والوسط لأندية مايوركا، موناكو، برشلونة، كان ملقبًا بـ"الوحش" كان شهيرًا بالأعمال القذرة داخل الملعب مع المنافسين توج بـ5 ألقاب للدورى ولقبين من كأس الملك وكأس الاتحاد الأوروبى مرة وحيدة.

اليوم السابع -1 -2016

دايف مكاى


لاعب كرة قدم أسكتلندى احترف فى عدة أندية مثل توتنهام، ديربى كاونتى، سويندون تاون، كان يتسم بالقوة والجرأة لم يكن خائفًا للمشاجرة مع أحد فى الملعب وكأنه دائمًا ما يُجبر حكم المباراة لمنح لاعب الخصم البطاقة الصفراء.

اليوم السابع -1 -2016

جرايم سونيس


الأكثر شهرة باعتباره كابتن ليفربول 1980 لعب لعدد من الأندية الأخرى توتنهام، رينجرز، ميدلسبره، سامبدوريا كان يملك كل الإمكانيات فى لاعب خط الوسط وكان واحدًا من الموهوبين وسط جيله كان متهورًا ويشتبك كثيرًا بسبب الاحتكاكات المشتركة مع لاعبى المنافس.

اليوم السابع -1 -2016

روى ماكدونو


لاعب تشيلسى السابق خاض مشوار طويلاً مع عدة أندية ساوثيند، أكستر، كولشستر، كامبريدج، كان متهوراً بشكل كبير مع اللاعبين داخل الملعب، حصل على البطاقة الحمراء 21 مرة فى تاريخه منها 13 بالدورى المحلى الإنجليزى.

اليوم السابع -1 -2016

أندونى جويكيوتكسيا


لاعب منتخب إسبانيا السابق يحمل اسماً صعباً كان ملقباً بـ"جزار بلباو" نظراً لأدائه العنيف واعتدائه على زملائه بشكل صارخ خلال مسيرته فى أتليتيكو مدريد وأتلتيك بلباو أصاب عددًا من اللاعبين بإصابات خطيرة واصطدم بدييجو مارادونا وبيرند شوستر وتسبب فى غياب الأول لمدة 3 أشهر وأصاب اللاعب فى الركبة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة